SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

" الشارقة الرياضي " يشكر سلطان القاسمي لرعايته الطواف الدولي

A-
A+

 أعرب مجلس الشارقة الرياضي عن شكره لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته لطواف الشارقة الدولي للدراجات الذي يقام بداية العام المقبل وذلك في إطار استضافة الإمارة للأحداث الرياضية ما يعكس الوجه المشرق لرياضة الشارقة على المستوى العالمي.

جاء ذلك خلال الإجتماع الدوري لمجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي بإستراحة السحب بمدينة خورفكان برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس و حضور الأعضاء لمناقشة عدد من المشاريع والمبادرات المهمة.

وأثنى عيسى هلال على جهود الأعضاء واللجان خلال الفترة الماضية و حرصهم على مواصلة التميز خلال الفترة القادمة سعيا إلى رفع كفاءة الأداء في مختلف الإدارات واللجان بما يصب في صالح رفع راية الرياضة وأداء المجلس لمسؤولياته المختلفة على أكمل وجه.

و اعتمد المجلس تشكيل أعضاء بطولة كلباء للألعاب الشاطئية التي ستقام خلال شهر نوفمبر المقبل وتشمل سبع ألعاب هي كرة القدم الشاطئية و كرة الطائرة الشاطئية و كرة السلة الشاطئية و الجري على الشاطئ لمسافة 10 كلم والتجديف والسباحة المفتوحة والترايثلون وذلك ضمن مبادرات المجلس الرياضية لتعزيز مفهوم الرياضة المجتمعية وإبراز الصورة الحضارية لمختلف مدن الإمارة .

و عرض سعادة عبد الملك جاني نائب الرئيس رئيس لجنة الألعاب الفردية التقرير الخاص بالشارقة مدينة رياضية أولمبية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول