SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

" الشارقة لرياضة المرأة " تنظم حفلها السنوي استعدادا للموسم الجديد

A-
A+

نظمت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة أمس حفلها السنوي استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2021/2022 بحضور 200 من لاعباتها وذلك تحت شعار " الروح الرياضية " بهدف تشجيعهن وبث الروح الإيجابية بينهن بعد موسم رياضي استثنائي حافل بالإنجازات إذ حصدت خلاله أندية المؤسسة عددا من الكؤوس والميداليات الملونة وحققت أفضل النتائج في مجموعة من المنافسات على الصعيدين المحلي والدولي.

حضر الحفل - الذي أقيم في الصالة الرياضية للمؤسسة - هند الحوسني القائمة بمهام مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة بالوكالة و جميع لاعبات الأندية التابعة للمؤسسة و الطواقم الإدارية والأجهزة الفنية للنادي مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت هند الحوسني أن النادي يحرص على تعزيز الواقع الرياضي النسائي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات من خلال مبادراته واستراتيجياته إلى جانب زيادة الألعاب التي يطرحها مؤكدة أن هذه الخطوة تسهم في فتح المجال بشكل أكبر أمام المواهب والطاقات الرياضية النسائية لتتميز وتقدم ما لديها من قدرات.

وفالت : " نكرم اليوم بطلات سيكون لهن شأن عظيم في مستقبل الرياضة النسوية بإمارة الشارقة ودولة الإمارات و نؤكد أننا لن ندخر جهدا في سبيل الارتقاء بلاعباتنا اللواتي يحملن الأمل الرياضي الإماراتي " ..

مشيرة إلى أن الفرق الرياضية النسائية حققت الكثير من الإنجازات خلال الموسم الرياضي الماضي 2020/2021 وبلغ مجموع الميداليات التي حصلن عليها 47 ميدالية في مختلف البطولات المحلية والإقليمية والدولية منها 11 ميدالية ذهبية و 17 فضية و 19 برونزية.

و توجهت ممثل نادي الشارقة الرياضي للمرأة خلال الحفل بالشكر و التقدير إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على مكرمتها بتخصيص حفل سنوي لتكريم اللاعبات على إنجازاتهن على مدار كل عام و تحضيرهن لمواسم مقبلة من الإنجازات وثمنت دعمها المستمر للرياضة النسوية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول