SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

" الشارقة للعمل التطوعي" تعرف بالدورة 19

A-
A+

عقدت جائزة الشارقة للعمل التطوعي ورشة افتراضية عن الدورة الـ 19 للعام 2021 للتعريف بآليات المشاركة في الجائزة ومجالات المشاركة ومعاييرها.

وتهدف الورشة الى تعريف وإثراء المجتمع بمختلف المعلومات التي تعنى بفئات ومجالات الجائزة المختلفة والمعايير والاشتراطات ما يسهم في توسيع دائرة المشاركة وتعزيز قوة التنافس بين المتطوعين على مستوى الدولة حيث تشهد الجائزة العديد من التحديثات والتطوير المستمر.

وتضمنت الورشة التعريفة التي قدمتها فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي عضو مجلس الأمناء عددا من المحاور أهمها نبذة تعريفية عن الجائزة وأهميتها وكيفية توثيقات الملفات والمشاركات .

و أكدت فاطمة البلوشي حرص الجائزة على تعزيز برامج المسؤولية المجتمعية التي تساهم في خدمة المجتمع وتسهم في تنميته وتحسين مستواه المعيشي بالاضافة الى ترسيخ وتعزيز مفهوم العمل التطوعي ذات المسؤولية المجتمعية ضمن فئاتها وبرامجها التي تطرحها.

وأوضحت أن الدورة تتزامن مع فعاليات معرض إكسبو 2020 دبي الذي استقطب المئات من المتطوعين ما يعد فرصة ضمن مجال التطوع في خدمة الوطن مشيرة الى أن الجائزة تواصل برامجها التعريفية مستهدفة الجهات الحكومية والخاصة والقطاعات التعليمية من جامعات ومدارس وأندية لتقديم ورش مماثلة.

وقالت إن أهم أهداف الجائزة التي تنتهجها هو الحث والتحفيز على المشاركة في الأعمال التطوعية والمشاركة في أحدى فئات الجائزة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول