SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

إغلاق باب التسجيل بجائزة الشارقة للعمل التطوعي 31 ديسمبر الجاري

A-
A+

دعت جائزة الشارقة للعمل التطوعي أفراد المجتمع ومؤسساته إلى الإسراع في التسجيل في الدوة 19 لجائزتها التطوعية ، حيث سيتم إغلاق باب المشاركات إلى 31 من شهر ديسمبر الجاري.

وتواصل "الجائزة" استقبال طلبات المشاركة الترشح لجميع فئاتها عبر الرابط الإلكتروني www.sva.shj.ae ، وعقب إغلاق باب الترشح، تبدأ مرحلة رفع الملفات المشاركة ومن ثم فرزها وتحكيمها من قبل اللجنة التحكيمية خلال الفترات المحددة بالمراحل الزمنية.

كما تستمر الجائزة في تقديم الورش والمحاضرات التعريفية بالجائزة الموجهة للأفراد والمؤسسات، لبناء الوعي التطوعي واستقطاب المجتمع على المشاركة في الجائزة، فضلاً عن إتاحة المجال لاستقبال المكالمات والاستفسارات عبر مختلف وسائل الاتصال والتواصل؛ وذلك انطلاقاً من حرص الجائزها وسعيها في تطوير استراتيجيتها التي تتوافق مع المستجدات مجالات العمل التطوعي الحديثة، لتحقيق رسالتها في نشر ثقافة العمل التطوعي.

و تتضمن الجائزة 3 فئات رئيسية ، أولها فئات تتقدم بالمشاركة وفق الشروط والأحكام والمجالات، وثانيها فئات يتم اختيارها بالترشيح، أما الفئة الثالثة فهي فئات الطلبة المتطوعين والمتمثلين في طلبة الجامعات والمدارس من "نجوم التطوع".

وتشترط في الأعمال المتقدمة للمشاركة، أن تكون في نطاق العمل التطوعي داخل الدولة، للمواطنين والمقيمين، و أن تكون للمشارك شخصية اعتبارية وله أوراق رسمية سارية المفعول، وأن تكون مشاركات معتمدة في العمل التطوعي ومرخصة من الجهات المختصة، على أن تكون المشاركة في العمل التطوعي طواعية و بلا مقابل ويكون لها أثر على المجتمع، علاوة على أنه يحقق أحد مجالات العمل التطوعي.

وتم تصنيف 4 مجالات للمشاركة في الجائزة، وهي مجال صناعة الفرص التطوعية، ومجال المبادرة بأعمال تطوعية ذات المسؤولية المجتمعية، ومجال دعم العمل التطوعي، ومجال المشاركات في البرامج التطوعية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول