SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

«أشغال الشارقة» تتعاون مع شركة الإمارات للمزادات

A-
A+

أبرمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة، مذكرة تفاهم مع «الإمارات للمزادات»، الشركة المتخصصة في تنظيم إدارة المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، تتولى بموجبها الشركة تنظيم المزادات الخاصة بالدائرة والبيع بالمزاد العلني الإلكتروني، وتهدف المذكرة إلى تطوير آلية طرح مزايدات الدائرة إلكترونياً لغرض استقطاب عدد أكبر من الشركات لتقديم عروض الأسعار التي تتناسب مع القيم المالية للأصول المراد بيعها بالمزاد.

 
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الدائرة في مقرها الرئيسي، صباح امس الأربعاء، وجرى توقيع مذكرة التفاهم من قبل المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة بالشارقة، وعمر مطر المناعي المدير التنفيذي لشركة الإمارات للمزادات، وبحضور مدير إدارة العقود فاطمة حسن، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام.

 
وستعمل «الإمارات للمزادات» بموجب المذكرة على استثمار خبراتها وتجاربها لتسريع وتبسيط إجراءات المزادات العلنية عبر طرق وآليات متنوعة من خلال استخدام أحدث الأنظمة والأساليب المبتكرة التي ترقى إلى أعلى معايير الأمان وسهولة الاستخدام، بما يسهم في إنهاء إجراءات بيع ونقل الأصول وتأمين أعلى مردود للدائرة.

وأوضح المهندس علي بن شاهين السويدي أن هذه الاتفاقية الموقعة لمدة 3 سنوات تهدف لتعزيز أطر التعاون بين الجانبين في مجال تنظيم المزادات الإلكترونية الخاصة بالدائرة وقد تم اعتماد مسودتها من قبل المجلس التنفيذي في الإمارة.

وأشار السويدي إلى أن الاتفاقية تأتي وفق سياسة واستراتيجية الدائرة، الرامية لبناء شراكات داخلية وخارجية لتحقيق الأهداف وفق خططها الموضوعة كشركاء في الأهداف الاستراتيجية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول