أنجز مركز سعادة المتعاملين في دائرة الأشغال العامة بالشارقة، ما يقارب 609 معاملات خلال الربع الثاني من العام الجاري، تم تقديمها إلى ما يزيد على 500 مراجع عبر وسائل الاتصال الافتراضية، أو في المركز، وأعلنت الدائرة إطلاق خدمة «التواصل المرئي» لرفع مستوى التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين، وتم عقد لقاءين تفاعليين مرئيين مع المتعاملين عبر مبادرتها «لقاؤكم سعادتنا» تم خلالهما الإجابة عن أسئلتهم ومعاملاتهم.
وقالت مريم المازمي، مدير مركز الاتصال المؤسسي، إن معدل إنجاز المعاملة خلال العام الماضي لا يتجاوز 5 دقائق، فيما بلغت نسبة رضا المتعاملين عن خدمات المركز 99%.
وأضافت مدير مركز الاتصال المؤسسي، أنه تم الرد على 1214 مكالمة واردة إلى مركز إسعاد المتعاملين، ليحقق بذلك المركز أحد أهدافه بتحقيق صفر مكالمات لم يتم الرد عليها.