SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

أساس العقارية تطلق مبيعات مشروع "أراضي الطي" السكني التجاري

A-
A+

أطلقت شركة أساس العقارية، الذراع العقارية لمصرف الشارقة الإسلامي، مبيعات مشروع "أراضي الطي" السكني التجاري، في موقع متميز بالشارقة، على امتداد الواجهة الرئيسية لشارع مليحة – كلباء، مقابل منطقة السيوح السكنية، بالقرب من دبي، وشارعي الامارت والذيد.

يوفر مشروع "أراضي الطي"، فرصاً استثمارية متميّزة بأسعار تنافسية، تبدأ من 250 ألف درهم للأراضي السكنية و525 ألف درهم للأراضي التجارية، مع ميزة البناء لأرضي وطابقين في الأراضي السكنية والتجارية، بالإضافة إلى التملك الحر في المشروع لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وجميع الجنسيات العربية.

موقع استراتيجي وتسهيلات تمويلية

وأكد المهندس أحمد الأميري، مدير عام أساس العقارية، أن مشروع "أراضي الطي" السكني التجاري، يوفر للمواطنين والخليجيين والعرب من جميع الجنسيات، خيارات واسعة لامتلاك أراضٍ سكنية وتجارية في موقع استراتيجي، وبأسعار تنافسية، إضافة إلى تسهيلات تمويلية مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي.

وأشار الأميري أن مخطط مشروع "أراضي الطي" يوفر مساحات تتوافق مع متطلبات السوق العقاري ورغبات المستثمرين، حيث أن الإقبال على شراء الأراضي ذات المساحات الصغيرة يتفوق على شراء الأراضي ذات المساحات الكبيرة، ويتركز معظم الطلب في السوق العقاري حالياً على المساحات الصغيرة ومتوسطة المساحة،  حيث تعتبر أسعارها في متناول فئة كبيرة من المستثمرين والمشترين.

وأضاف: "يشهد السوق العقاري في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة نمواً ملحوظاً، ويعد من أكثر الأسواق الإقليمية جدوى من ناحية العوائد، وسنواصل العمل على إطلاق المزيد من الوحدات والأراضي السكنية والتجارية لتلبية الطلب وإتاحة المجال أمام المواطنين والمقيمين للاستفادة من هذه الفرص".

أسعار تنافسية وخيارات متنوعة للأراضي السكنية والتجارية

وكشفت الشركة عن أسعار القدم المربع في مخطط مشروع أراضي الطي السكني التجاري، حيث حددت أسعار الأراضي السكنية بـ 100 درهم للقدم المربع في حين حددت أسعار الأراضي التجارية بـ 120 درهماً للقدم المربع، وفيما يتعلق بالمساحات في وحدات المشروع فقد اوضحت شركة اساس العقارية أن مساحات الأراضي السكنية تتراوح من 2,500 حتى 3,000 قدم مربع، في حين تتراوح مساحات الأراضي التجارية في المشروع من 4,375 حتى 9,000 قدم مربع.

فريق متخصص 

وقامت الشركة بتوفير فريق متخصص لاستقبال الراغبين في الشراء وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بمميزات المشروع، والمساحات والأسئلة الفنية كافة في ظل اتخاذ أعلى مستوى من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تضمن صحة وسلامة الجميع وذلك في المقر الرئيسي لشركة أساس العقارية على شارع مليحة في إمارة الشارقة.

مجموعة واسعة من الخدمات 

يذكر أن شركة أساس العقارية أطلقت العديد من المشاريع المتميزة في مناطق واعدة تشمل أراضي سكنية وتجارية وشقق واسعة وفلل فاخرة في السنوات الماضية، وأصبحت من أبرز الأسماء في قطاع التطوير العقاري بالشارقة من خلال نشاطاتها المتنوعة التي تشمل التطوير وإدارة العقارات، إضافة إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات كالوساطة والتسويق والمبيعات، وأسهمت "أساس العقارية" عبر حلولها الاستراتيجية في تحقيق أعلى نسبة مبيعات وأرباح سواء للشركة ومصرف الشارقة الإسلامي أو للمستثمرين.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول