SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

احتفاء بعيد الاتحاد الخمسين.. "الشارقة للوثائق" تطلق حملة 50 ذكرى

A-
A+

 أطلقت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف - تزامنًا مع عيد الإتحاد الخمسين وحرصا على حفظ ذاكرة الغد وترسيخ الوعي التوثيقي والتاريخي لدى المجتمع.. حملة بعنوان "50 ذكرى" تستهدف 25 جهة حكومية في إمارة الشارقة من خلال إقامة معرض تاريخي فيها يضم خمسين صورة تاريخية، بواقع 1250 صورة على مستوى الإمارة.

ويروي المعرض قصة قيام الاتحاد وجهود الآباء المؤسسين والقيادات المخلصة لإعلاء راية دولة الإمارات وتخليد قدرتها على قهر التحديات ورسم واقع مجيد ومستقبل أفضل لها ولجميع الشعوب.

وأوضحت مها المهيري مدير إدارة الاتصال الحكومي أن الهدف من الحملة هو تسليط الضوء على المراحل المفصلية في تشييد صرح الاتحاد وقيام دولة الإمارات العربية المتحدة لتشجيع جميع أفراد المجتمع على المضي قدمًا على نفس النهج وتتويج الاتحاد عامًا بعد عام بمزيد من الإنجازات التي تبهر العالم.

وستكون هذه المعارض متاحة لجميع زوار وموظفي الجهات الحكومية المشاركة ضمن الحملة ومنها المجلس التنفيذي والمجلس الاستشاري وبلدية الشارقة وكهرباء الشارقة وسياحة الشارقة وشرطة الشارقة ودوائر التخطيط والمساحة والتسجيل العقاري والتنمية لاقتصادية والموارد البشرية والرقابة المالية والمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة والشارقة للإذاعة والتلفزيون.

وتعمل هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف بشكل مستمر على إتاحة مخزونها التوثيقي والأرشيفي للمجتمع بمختلف المشاريع والمبادرات والحملات التسويقية التي تضمن تعزيز الهوية التاريخية لديهم وتشجعهم على التعرف على تاريخ الإمارة عبر مختلف المصادر والمراجع والوثائق المتاحة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول