SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

اختتام فعاليات مهرجان " ضواحي 10 "

A-
A+

أسدلت دائرة شؤون الضواحي والقرى الستار على فعاليات مهرجان ضواحي في نسخته العاشرة والذي نظمته بمشاركة 37 جهة حكومية وخاصة أدت أدواراً مهمة كمشاركة في التنظيم وداعمة وراعية على مدى ثلاثة أسابيع متواصلة .

واستهدفت فعاليات مهرجان ضواحي بفقراتها الكبار والصغار والعوائل بكل أفرادها بحديقة القرائن 5 في مدينة الشارقة ليشكّل المهرجان أحد البرامج النوعية ومساحة اجتماعية ترفيهية ثقافية تتلاقى في رحابها الأسر مع أبنائها في عدد من الفعاليات التي جرى اختيارها بعناية كبيرة.

وحرصت الدائرة من خلال فعاليات المهرجان على إقامة مسرح لتنظيم الأمسيات والبرامج والسحوبات وبأركان متنوعة منها التراثية والثقافية والاجتماعية بجانب توافر أماكن الترفيه المميزة للأطفال من خلال ورش الرسم وجرى تقديم مسرحيات ومسابقات والساحة الثلجية .. وجرى خلال الختام السحب على أربع سيارات من مجموع عشر سيارات جرى تقديمها في إطار جوائز السحب للجمهور.

وتقدمت دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشكر لكل العوائل التي حضرت وتفاعلت وزارت فعاليات المهرجان وأثنت على كافة الجهات والمؤسسات التي بادرت بالمشاركة في هذه الفعالية الاجتماعية ليكون لها حضورها ودورها في خدمة الأسر وأبنائها وبناتها بالفقرات والفعاليات المتميزة .

وأشاد خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بنجاح مهرجان ضواحي 10 بعد أن جاء مختلفا في كل تفاصيله وما قدمه من تنوع كبير في الفعاليات التي استقطبت الأسر طوال فترة تنظيمه التي استمر ثلاثة أسابيع .. معربا عن سعادته بإقبال الجمهور والزوار على الفعاليات وبمستوى البرامج المصاحبة التي قدمتها المؤسسات المشاركة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول