SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الجامعة الأميركية في الشارقة تفتتح متجرها عبر الانترنت

A-
A+

افتتحت الجامعة الأميركية في الشارقة متجراً لبضائعها عبر الانترنت لإتاحة المجال لطلبتها وخريجيها لاقتناء مجموعة متنوعة من الهدايا والإكسسوارات والملابس التي تحمل العلامة التجارية للجامعة حيث يعد هذا المتجر هو المتجر الوحيد لشراء سلع تحمل علامة الجامعة التجارية.

ويساهم متجر الجامعة الأميركية في الشارقة في دعم الطلبة الذين يواجهون صعوبات مالية، حيث سيتم التبرع بنسبة ثمانية بالمائة من المبلغ الإجمالي لكل عملية شراء لصندوق دعم الطلبة العام في الجامعة.

ويمكن لمجتمع الجامعة والجمهور الدخول على الصفحة الخاصة بالمتجر والاختيار من بين مجموعة متنوعة من القبعات وقمصان البولو والبلوزات والقمصان والحقائب وأكواب القهوة والشاي والدفاتر والأقلام والمظلات لتصلهم إلى بيوتهم أينما كانوا.

وقال البروفيسور كيفن ميتشل، مدير الجامعة الأميركية في الشارقة: "منذ فترة، طالب طلبة وخريجي الجامعة وغيرهم من أعضاء مجتمع الجامعة الأميركية في الشارقة ايجاد طريقة لشراء البضائع التي تحمل العلامة التجارية للجامعة. فعملت الجامعة عن كثب مع المجلس الطلابي لعام 2020-2021 ورابطة خريجي الجامعة لاختيار البضائع الأساسية، وسيستمر خط المنتجات في التطور والتوسع بمرور الوقت".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول