SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الجامعة القاسمية تستقبل الملحق الثقافي المصري

A-
A+

استقبل الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية بمكتبه في مقر الجامعة بمدينة الشارقة، الدكتور محمد بدري الملحق الثقافي لجمهورية مصر العربية لدى الدولة، وجرى بحث تعزيز التعاون بين الجهتين بهدف تبادل الخبرات الأكاديمية والعملية مع الجامعات المصرية.

حضر اللقاء الذي جرى ظهر أمس الدكتور زكريا نوح مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة، وعلي النقبي، مدير العلاقات العامة بالجامعة.

وأكد الدكتور عواد الخلف حرص الجامعة على تعزيز التعاون والتواصل الدائم بين نظيراتها في جمهورية مصر العربية واستقبال الطلبة المصريين للدراسة في كليات الجامعة.

واستعرض مراحل تطور الجامعة واعتماد برامجها من وزارة التربية والتعليم في إطار الدعم الكبير من لدن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة، ومتابعة سموه لكل مراحل تطور الجامعة ودعمها لتصبح واحدة من الجامعات المعروفة على كافة المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

وقدم الخلف أيضاً نبذة عن الجامعة والكليات المختلفة التي تضمها والاستراتيجية التي تعمل وفقها خلال السنوات المقبلة، إلى جانب تعاونها مع كافة مؤسسات التعليم العالي والاتفاقيات العلمية التي ترتبط بها مع مختلف الجامعات المرموقة في الداخل والخارج واستقبالها للطلبة الدارسين من مختلف دول العالم.

من جانبه أشاد الدكتور محمد بدري بالبنية التكنولوجية والخدمات التعليمية المتميزة المقدمة للطلبة الدارسين من مختلف دول العالم، ونظام المنح الدراسية المقدمة من الجامعة القاسمية، مؤكداً حرص الملحقية الثقافية على العمل لتوطيد التعاون البناء في المجال الأكاديمي بين الجامعة القاسمية والجامعات المصرية، فضلاً عن دعوة الطلبة المصريين للتقدم للالتحاق بكليات الجامعة الخمس وهي: كلية الشريعة والدراسة الإسلاميّة، وكلية الآداب والعلوم الإنسانيّة، وكلية الاقتصاد والإدارة، وكلية الاتصال وكلية القرآن الكريم.

وبعد اللقاء اطمأن الملحق الثقافي لجمهورية مصر العربية على أوضاع الدارسين المصريين وتجول في أروقة الجامعة واطلع على قاعاتها وخدماتها التعليمية المتطورة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول