SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الجامعة القاسمية تستقبل قناصل عدد من دول إفريقيا

A-
A+

استقبل الدكتور عواد الخلف، القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية في الشارقة، عدداً من قناصل دول إفريقية لدى الدولة كلاً على حدة، وأطلعهم على آليات استقطاب الجامعة للطلبة الدارسين من مختلف دول العالم، والمنح الدراسية المقدمة بكليات الجامعة.

وخلال استقباله شعبان برازا، القنصل العام لجمهورية تنزانيا، وصمويل لاندي، القنصل العام لجمهورية ليبيريا، وميرسى اتينو أودنقو، المستشار الأول بالقنصلية العامة لجمهورية كينيا، استعرض علاقات التعاون بين الجامعة والقناصل، وتبادل الأحاديث التي تعزز العلاقة بين الجامعة القاسمية ومثيلاتها من الجامعات الحكومية في تلك الدول، في عدد من المجالات، وسبل توثيق التعاون الأكاديمي.

حضر اللقاءات الدكتور زكريا نوح، مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلبة، وعلي النقبي، مدير العلاقات العامة.

وأعرب الدكتور الخلف، عن سعادته بهذا التواصل والتنسيق المتواصل مع عدد من دول إفريقيا ما يشكل أحد محاور اهتمام الجامعة القاسمية في ظل التوجيهات الدائمة من صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، رئيس الجامعة، في تعزيز التعاون الأكاديمي مع كل دول العالم، لاسيما دول إفريقيا، وإتاحة الفرصة لطلبتها للدراسة في كليات الجامعة. كما ثمّن زيارة القناصل للجامعة.

وأكد، خلال اللقاءات، أن الجامعة حريصة على تضافر جهودها مع الجامعات الحكومية في تلك الدول، فضلاً عن تقديم المنح بشكل متواصل لأبنائها وبناتها للدراسة في كليات الجامعة الخمس.

ونقل القناصل تحياتهم للجامعة ولرئيسها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، مشيدين بترحيبها بالتعاون الأكاديمي واستقبال عدد من الطلبة الدارسين بدولهم في الجامعة. كم أشادوا بالمستوى الذي وصلت إليه والدور الكبير الذي تؤديه في نشر وسطية الإسلام وسماحته.

وفي ختام الاستقبالات قدم الدكتور الخلف دروعاً تذكارية لضيوف الجامعة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول