SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة : ختام مميز لـ "عطلتنا غير" بمشاركة 425 منتسبا

A-
A+

 أسدل مجلس الشارقة الرياضي الستار اليوم على فعاليات وبرامج صيف الشارقة الافتراضي "عطلتنا غير" بنجاح بمشاركة 425 منتسبا من الجنسين للفئات العمرية من 8 إلى 12 عاما وذلك خلال حفل بسيط أقيم في مقر المجلس الرئيس .

جاءت فعاليات " صيف الشارقة الافتراضي" ضمن حرص المجلس على تنظيمها كل عام خلال الإجازة الصيفية بالتعاون مع "16" من أندية الإمارة بهدف استثمار أوقات الفراغ و غرس روح العمل الجماعي وتنمية مهارات أبنائنا الفكرية و زرع روح الولاء و الانتماء و استغلال طاقاتهم و إبداعاتهم في مختلف المجالات.

حضر الحفل سعيد علي العاجل المكلف بأعمال الأمين العام للمجلس و عدد من مدراء ورؤساء الأقسام وفريق عمل الفعالية وتم خلاله تكريم 19 فائزا في مسابقات التصوير والفضاء والفلك والفيلم الوثائقي والقرآن الكريم وأفضل موهبة والإعلامي الصغير وأفضل منتسب.

و أثنى العاجل على تميز النسخة الحالية للفعالية والمشاركات المميزة والبرامج المختلفة التي استمتع بها المنتسبون من الفئات العمرية المختلفة بتفاعل كبير ما حقق الأهداف المرجوة والتي أضافت الكثير إلى النشء من خلال تنوع البرامج الترفيهية والدينية والتثقيفية والرياضية وبما يتلاءم مع أعمارهم واهتماماتهم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول