SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة الأعلى قيمة سوقية في دوري المحترفين

A-
A+

حافظ فريق الشارقة على صدارته لأعلى قيمة تسويقية بين فرق دوري أدنوك للمحترفين ، بنهاية شهر يناير الماضي ، وقبل سبعة أيام فقط من غلق باب القيد الشتوي للموسم الكروي الحالي . ومن المقرر أن يغلق باب الانتقالات الشتوية في الإمارات أبوابه يوم الأربعاء 8 فبراير الجاري ، لتتضح إلى حد كبير معالم القيم التسويقية لفرق المسابقة ، بعد الانتهاء من كافة الصفقات الجديدة .


وبلغت القيمة السوقية للشارقة في الأول من فبراير الجاري ، وفق موقع ترانسفير ماركت ،37 مليون يورو ، دون تغيير يذكر على قيمته السابقة منتصف الشهر الماضي .


وفي الوقت الذي كان نادي الوحدة قد وصل فيها إلى أعلى قيمة سوقية منتصف الشهر الماضي وهي 39.78 مليون يورو ، إلا أنه مع بداية فبراير تراجعت قيمته بنسبة 10 في المائة ، وفق نفس الموقع لتصل حالياً إلى 35.78 مليون يورو ، ليشغل حاليا المركز الثاني في قائمة الأعلى تسويقيا في دوري أدنوك للمحترفين .


و الشارقة والوحدة هما الناديان الوحيدان اللذان تخطيا حاجز الـ30 مليون يورو كقيمة تسويقية ، بين أندية المسابقة .. وفي المركز الثالث يأتي نادي شباب الأهلي دبي بقيمة تسويقية 29.73 مليون يورو ، وفي المركز الرابع نادي العين بقيمة تسويقية 28.24 مليون يورو ، ثم يأتي نادي الجزيرة في المركز الخامس بقيمة سوقية 22.39 مليون يورو .


وتقل القيمة التسويقية لباقي فرق دوري أدنوك عن 20 مليون يورو ، علماً أن إجمالي القيمة التسويقية لجميع فرق المسابقة تبلغ حاليا 271.74 مليون يورو بأقل 1.5 في المائة عن آخر قيمة تسويقية والتي بلغت 275.74 مليون يورو .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول