SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة الرياضي : بتوجيهات ورؤى سلطان القاسمي تتواصل مسيرة التطور و النماء

A-
A+

أكد عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن الخامس و العشرين من يناير يؤرخ لمناسبة عظيمة وعزيزة على قلوبنا جميعاً ألا وهي مرور 50 عاماً على تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الإمارة مشيرا إلى أنه بتوجيهات ورؤى سموه تتواصل مسيرة التطور و النماء.

و قال الحزامي في تصريح له إن هذه المناسبة العزيزة تحمل في طياتها الكثير من الرسائل التي يصعب جمعها في كتاب واحد لعل أبرزها رسالة المثل و المبادئ والقيم و رسالة الود و التراحم و المحبة و رسالة التربية و التعليم و الثقافة و رسالة البناء والتطوير والتنمية والحداثة والإبداع والازدهار.

و أضاف : " لا يمكنني بأي حال في هذه اللحظة أن أتوقف عند الرياضة بوصفها مجال الإرتباط أو نطاق العمل بالمجلس الرياضي لأن التطور والنماء شمل على مدى خمسة عقود جميع مجالات الحياة بتوجيهات سموه ورؤيته .. و لا يمكنني أبدا أن أفي سموه حقه فهو القدوة والمثل.

وقال الحزامي :" في هذه المناسبة الغالية و بالنيابة عن كل الرياضيين والعاملين في المجال الرياضي ندعو المولى عزّ وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة و العافية ونجدد لسموه عهد الوفاء والولاء للعمل بتفانٍ وإخلاص في كل ما من شأنه أن يحقق رسالة الرياضة كما يتمناها سموه ".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول