SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة تمنح ترخيصا جديدا لـ " ZelaaPayAE " المتخصصة بمجال التعاملات الرقمية

A-
A+

منح " مجمع الشارقة للأبحاث والتكنولوجيا و الابتكار" ترخيصا جديدا لشركة ZelaaPayAE إحدى الشركات المتخصصة في مجال وضع حلول مالية مبتكرة لتحديات البيع بالتجزئة وتقنية التعاملات الرقمية /بلوك تشين/ وذلك لممارسة أعمالها بمجال تقنيات دفتر الأستاذ الموزع /DLT/.

يأتي ذلك في إطار جهود مجمع الشارقة للأبحاث والتكنولوجيا والابتكار ضمن قطاع التكنولوجيا المالية المبتكرة /الفينتك/ و مساهمته الرائدة على صعيد تمهيد الطريق أمام مستقبل القطاع المالي ووضع حلول مالية مبتكرة له.

و تعتزم /ZelaaPayAE/ عقد اتفاقيات من أجل توفير بطاقات الخصم المباشر المعتمدة من Mastercard مستقبلا و التي تتميز بعنصر الأمان والرقابة العالية وبرسوم شهرية منخفضة واستخدامها والعمل بها مع تجار التجزئة الذين يريدون طرق دفع بديلة.

و قال سعادة حسين المحمودي، الرئيس التنفيذي للمجمع :" نعمل جاهدين على بناء بيئة أعمال مميزة و داعمة للشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا المبتكرة إذ نرحب بـ ZelaaPayAE لعملها وبحثها عن ايجاد تقنية مبتكرة لوضع حلول جديدة ستساعد في تسريع اندماج عمليات بيع التجزئة والتكنولوجيا المالية على نطاق عالمي .. لقد كان مجمع الشارقة للابتكار انتقائيا للغاية بشأن منح الشركات تراخيص /DLT / إذ نقوم بإجراء بحث ودراسة مستفيضة للشركات المتقدمة لهذا النوع من التراخيص حتى تكون قادرة على تقديم حلول في مجال اختصاصها تتواءم مع أهدافنا الرامية للمساعدة في جعل العالم مكانا أفضل".

وأضاف إن هذا الترخيص سيمكن شركة ZelaaPayAE من توفير حلول إضافية تعتمد على تقنيات البلوك تشين blockchai و التي تشمل الترميز وإدارة البيانات و حفظ السجلات غير القابلة للتشغيل وغير القابلة للتغيير للمعاملات المالية .. ومع تقدم العمل بهذا المشروع يتواصل حاليا السعي إلى عقد تحالفات واتفاقيات مالية متعددة للتعمق أكثر مع المنتجات والمنصات التي تديرها ZPAE حتى في مجال التكنولوجيا المالية لتمكين مقايضة البضائع من خلال طرق التبادل وتخزين القيمة.

من جهته قال سهل أرورا للرئيس التنفيذي لشركة ZelaaPayAE :" اخترنا تأسيس شركتنا في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار نظرا لفهمهم الشديد للمناخ الذي نعمل به .. المجمع أسرع بيئة عمل لتكنولوجيا البلوك شين نموا في المنطقة".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول