SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الشارقة يضم مهاجم الرأس الأخضر

A-
A+

نجحت شركة نادي الشارقة لكرة القدم في إكمال انتقال مهاجم الرأس الأخضر ونادي طرابزون سبور التركي " جورج دجانيني تافاريس " البالغ من العمر واحداً وثلاثين عاماً ، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بديلاً للمهاجم السنغالي ماكيتي ديوب . 

وكان اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 21 قد وصل الى الشارقة أمس ، ويخضع للفحص الطبي في مستشفى الجامعة الشريك الطبي للنادي ويكمل إجراءات التوقيع في مساء اليوم بحضور سعادة عبد الله محمد العجلة رئيس الشركة .

وبدأ دجانيني مسيرته الاحترافية في البرتغال التي لعب فيها لعدد من الأندية أشهرها بنفيكا ، قبل أن ينتقل الى الدوري المكسيكي حيث لعب لنادي سانتوس لاقونا ، وبرز بشكل لافت مع الفريق حيث سجل 53 هدفاً وقام بـ 17 تمريرة حاسمة وفاز مع الفريق بكأس المكسيك في العام 2014 والدوري المكسيكي في العام 2018 لينتقل بعدها الى نادي الأهلي جدة السعودي ، والذي ساهم معه في 42 هدف من 56 مباراة خاضهاً بألوان النادي سجل 32 مرة وصنع 10 أهداف ، ليختم مسيرته مع نادي جدة ، وينضم الى طرابزون التركي الذي حيث شارك في 94 مباراة وسجل في 20 مناسبة وصنع 9 أهداف وتوج مع الفريق ببطولة الدوري التركي في الموسم الماضي .

ويجيد مهاجم الرأس الأخضر اللعب في مركز رأس الحربة والجناحين الأيمن والأيسر ويبلغ طوله 190سم ، وفي جانب البطولات القارية فقد شارك اللاعب خلال مسيرته في مباراتين لدوري أبطال أوروبا و6 مباريات في الدوري الأوروبي .

حضر مراسم توقيع اللاعب عضو شركة كرة القدم عمران الجسمي وإبراهيم سيف بن غافان مدير الاحتراف بجانب وحيد مروان عرفات المدير التنفيذي لشركة نادي الشارقة لكرة القدم .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول