SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جامعتا القاسمية والشارقة وجائزة العمل التطوعي تحتفل بـ "يوم العلم"

A-
A+

 احتفلت الجامعة القاسمية اليوم بـ " يوم العلم " في مشهد وطني بهيج وبحضور كوكبة من أساتذة الجامعة وإدارييها وطلابها وطالباتها يتقدمهم سعادة الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة .

وبهذه المناسبة التي تعكس معاني الحب والوفاء والانتماء والولاء للإمارات العربية المتحدة العزيزة قيادة وحكومة وشعبا، جرى صباح اليوم رفع علم الدولة وسط مراسم رسمية وطنية بعد عزف السلام الوطني .

إلى ذلك قام الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، برفع علم الدولة مع عزف السلام الوطني ضمن مراسم الاحتفال بـ "يوم العلم" الذي جرى في الساحة الأمامية للمبنى الرئيسي للجامعة وكذلك في فروعها بخورفكان وكلباء والذيد.

جرى ذلك وسط مشاعر الفخر والاعتزاز بالإنجازات الوطنية المحلية والعالمية لدولة الإمارات، وبتلاحم وحضور عدد كبير من العاملين في جامعة الشارقة من أعضاء هيئتها التدريسية والإدارية والفنية والطلابية.

وفي إطار احتفالات الجامعة بيوم العلم أيضاً افتتح مدير الجامعة المعرض الفني بعنوان " "ارفعه عالياً" وهو عبارة عن مسابقة فنية للتصميم الجرافيكي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بالتعاون مع المكتب الثقافي المصري بالسفارة المصرية بأبوظبي.

شارك في المعرض عدد كبير من طلبة جامعة الشارقة بعرض مجموعة من الرسومات الفنية واللوحات الجرافيكي المعبرة عن " يوم العلم"، حيث تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى .

من جانبه تقدم الدكتور جاسم الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة "يوم العلم" الذي يجسد أسمى معاني الولاء والوفاء.

وأكد الحمادي أن الاحتفال بـ " يوم العلَم " يعد تعبيراً صادقاً عن فخرنا واعتزازنا بالانتماء لهذا الوطن المعطاء، كما أنها فرصة لتجديد وتجسيد الانتماء والولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة .

بدورها؛ قالت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي لجائزة الشارقة للعمل التطوعي " إن ما يميز احتفالنا لهذا العام "بيوم العلم" كونه يتزامن مع الاستعدادات الجارية لدخول خمسين عاماً جديدة من الإنجازات المتنوعة لدولة الإمارات، قوامها التلاحم والتآخي والتسامح والعطاء الذي يجسد نهج الآباء المؤسسين في أن التنمية تكمن في "الإنسان" أولاً ".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول