SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الموارد البشرية بالشارقة تبحث أفضل الممارسات المحلية والعالمية وتحقيق أعلى مؤشرات الأداء

A-
A+

 أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة إهتمام الدائرة للإرتقاء بالمورد البشري عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مواكبة مسيرة الإنجازات والنجاحات بالإمارة في جميع المجالات وتنفيذاً لتوجيهاته الحكيمة في تسخير كافة المقومات والإمكانيات لنهضة العنصر البشري الذي يشكل أصل التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال جلسة نظمتها دائرة الموارد البشرية بالشارقة في فندق سنترو روتانا الشارقة للخروج بتوصيات وأفكار إبداعية ومبتكرة تسهم في تحقيق مزيد من النجاحات في تطبيق خطتها الاستراتيجية القادمة بحضور رئيس الدائرة مدراء الإدارات ونوابهم وموظفي الدائرة من مختلف المستويات الوظيفية .

وتناولت الجلسة محاور توجهات الدائرة الإستراتيجية القائمة على رؤى صاحب السمو حاكم الشارقة وتوجيهات المجلس التنفيذي بالإمارة ومبادئ الخمسين ومؤية الإمارات 2071م بالإضافة إلى نتائج مؤشرات الخطة الاستراتيجية السابقة للدائرة.

وتهدف الدائرة من خلال تنظيم هذه الجلسة إلى الخروج بمبادرات تعزز تنمية المورد البشري ومواءمتها مع مبادئ الخمسين ودراسة وتطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية في مجال تنمية الموارد البشرية وتعزيز دور الدائرة في الإمارة عبر تحقيق مؤشرات أداء عالية ودعم وتعزيز وتمكين دورموظفي الدائرة وإشراكهم بمختلف مستوياتهم الوظيفية في رسم الخطط الاستراتيجية القادمة .

وأشاد بن خادم بنتائج الجلسة والأفكار الابتكارية والحرص على استقبال جميع الآراء والأفكار والمقترحات التي تشكل ركيزة للتطوير وإستشراف رؤية الأجيال القادمة في تسخير إمكانيات المستقبل للنهضة البشرية .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول