SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تكريم الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة

A-
A+

كرم سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في مقر الهيئة اليوم الفرق الفائزة في بطولة الشارقة الرياضية العمالية الرابعة التي نظمتها الهيئة على ملاعب منتزه الشارقة الوطني بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة وهي الأولى من نوعها في الدولة، أكثر من 1000 لاعب شكلوا 60 فريقا في 5 ألعاب هى كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والهوكي والكريكيت، واستمرت المنافسات كل يوم جمعة على مدى ثلاثة أشهر، من الخامس من شهر فبراير وحتى 2 ابريل الماضي، في أجواء سادتها الروح الرياضية والتنافس الشريف وفي ظل التزام جميع الفرق بالإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة بشأن مكافحة فيروس "كورونا – كوفيد 19".

وقام سعادته بتكريم الفرق الفائزة على النحو التالي: في كرة القدم نال المركز الأول فاست، المركز الثاني ناشونال بينت والمركز الثالث سكانوفا.. وفي كرة السلة نال المركز الأول فريق أبو شغارة، المركز الثاني فريق دي 74، والمركز الثالث شركة فاست ..وفي الكرة الطائرة فاز بالمركز الأول اونلي فريش دبي، المركز الثاني بيج مارت، المركز الثالث أوشين اير ترفيل ..وفي الكريكت فاز بالمركز الأول بيئة، المركز الثاني اميريتس ستيفيرودينج راك، المركز الثالث أدنوك الشارقة ..وفي الهوكي نال المركز الأول فالكونز فيلد هوكي كلوب، المركز الثاني دي اتش سي سوشيال كلوب، المركز الثالث ينيتد اميريتس هوكي كلوب.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول