SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

حاكم الشارقة يلتقي مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية

A-
A+

عقد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة اليوم بمكتب سمو الحاكم اجتماعا مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية وممثلي عدد من المؤسسات المحلية المجتمعية في الإمارة.

وأثنى صاحب السمو حاكم الشارقة - في مستهل الاجتماع - على الجهود الحثيثة المبذولة والنشاط الخيري الفاعل والمستمر من قبل القائمين على الجمعية مشيدا سموه بنشاطات الجمعية ونتائج أعمالها.
وحثهم سموه على ضرورة الاهتمام بمجالات العمل الإنساني داخل الدولة والمساعدات الداخلية المقدمة من الجمعية والاهتمام كذلك بالمشاركات الإنسانية الفعالة في كافة مجالات العمل التطوعي.

واستعرض أعضاء مجلس الإدارة أمام صاحب السمو حاكم الشارقة أبرز خططهم لتطوير عمل الجمعية خلال الفترات القادمة.
واطلع سموه منهم على أهم الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال العام الماضي من خلال تقرير موجز عن نتائج أعمالها ومشاريعها سواء داخل الدولة أو خارجها مقدمين شرحا مفصلا حول حجم أعمال الجمعية الإجمالي وزيادة المخصصات المالية والعينية والمساعدات المقدمة للأسر المتعففة داخل الدولة وكذلك زيادة قيمة وعدد المشروعات الخارجية المنفذة من قبل الجمعية وخصوصا مشروعات الصدقة الجارية مثل بناء المساجد وحفر الآبار والفصول التعليمية والعيادات الصحية وغيرها من هذه المشروعات.

كما اطلع صاحب السمو حاكم الشارقة على أحدث المشروعات الوقفية التي بدأت إدارة الجمعية في إنجازها.
حضر الاجتماع الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، وسعادة عفاف إبراهيم المري رئيس دائرة الخدمات الاجتماعية، والسادة أعضاء مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، وممثلي عدد من المؤسسات المحلية المجتمعية في الإمارة.

 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول