SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

ختام دورة كلباء للألعاب الشاطئية

A-
A+

اختتمت دورة كلباء للألعاب الشاطئية أنشطتها بتنظيم المباراة النهائية لبطولة كرة القدم، التي انتهت بفوز خورفكان باللقب بعد تغلبه على كلباء 2-1 فيما تم تكريم 28 جهة من المؤسسات والشركات والإتحادات والأندية التي ساهمت في التنظيم والإعداد بتقديم الدروع التذكارية وشهادات التقدير.

حضر اختتام الدورة التى عقدت برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة .. الشيخ هيثم بن صقر بن سلطان القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة كلباء، وسعادة عبدالملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة للدورة، وسعادة الدكتور خالد الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي كلباء.

وكانت الدورة قد انطلقت منافساتها قبل 10 أيام مشتملة على 7 بطولات في كرة القدم والطائرة والسلة والتجديف والجري والسباحة والأكواثلون مع المنافسات والبطولات المصاحبة على مدى أسبوع فيما تبلغ قيمة جوائزها نصف مليون درهم.

وأعرب سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي والسيد عبدالملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للدورة عن الشكر لسمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي على رعايته لهذه الدورة مشيدا بجهود اللجنة المنظمة وفرق العمل والتعاون الذي تم بين المؤسسات والإتحادات والأندية المعنية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول