SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد حفل تخريج الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية والإعلام الرياضي والاتصال

A-
A+

شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح اليوم الاثنين، حفل تخريج الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية والإعلام الرياضي والاتصال الذي نظمه مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في جامعة الشارقة وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي.

بدأ حفل التخريج الذي أقيم في جامعة الشارقة، بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة كلمة أكد فيها أن طرح البرامج الدراسية والدبلومات المهنية بالتعاون مع مختلف الجهات يأتي وفق رؤية واستراتيجية جامعة الشارقة التي وضعها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة منذ تأسيسه للجامعة لتسهم في تنمية المجتمع ورفده بالكوادر المؤهلة التي ستعمل على الارتقاء بالمجتمع بكافة جوانبه.

وأشار مدير جامعة الشارقة إلى أن برامج الدبلوم المهني وضعت شاملة لكافة الموضوعات والمهارات المطلوبة لكل اختصاص أو مجال وذلك لتأهيل الدارسين بكافة ما يلزمهم للارتقاء بهم علماً ومعرفة ومهارة، مشيداً بالتعاون والتنسيق بين الجامعة ومجلس الشارقة الرياضي في العديد من المبادرات التي ستنعكس ايجابياً على المجتمع.

واختتم النعيمي كلمته بشكر كافة من أسهم في إنجاح الدبلومات المهنية في الإدارة الرياضية والإعلام الرياضي والاتصال من خبراء وأساتذة وإداريين وغيرهم راجياً للخريجين التوفيق والسداد في مجالاتهم المهنية الرياضية.

وألقى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي كلمة أشار فيها إلى أن المجلس يظل حريصاً دائماً على تنظيم مثل هذه البرامج التي تسهم في تهيئة كوادر مميزة تشكل مستقبل إمارة الشارقة وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة وبما يحقق الأهداف والخطط التي وضعها مجلس الشارقة الرياضي للارتقاء بالمنظومة الرياضية.

ورفع الحزامي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة على رعايته لهذه المبادرة ودعمه الدائم والمتواصل، كما قدم الحزامي الشكر والتقدير إلى الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على تفضله بتشريف حفل تخريج الدبلومات الرياضية.

وأثنى رئيس مجلس الشارقة الرياضي على التعاون البناء بين المجلس وجامعة الشارقة ممثلة في مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في هذه المبادرة مؤكداً أن مثل هذه الشراكات تسهم في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بما يخدم تطلعات المجلس المستقبلية في تنفيذ برامجه المختلفة وترجمة استراتيجية المجلس الذي يؤكد اهتمامه دوما بقطاع الشباب ولتكون الرياضة في الإمارة مميزة في كل النواحي وعلى رأسها الجانب الإداري والإعلامي.

وبدوره قدم الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني في كلمته خلال الحفل، التهنئة للخريجين والخريجات وإلى كل من مجلس الشارقة الرياضي وجامعة الشارقة بتخريج الدارسين في الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية والدبلوم المهني في الإعلام الرياضي والاتصال.

وتناول الدكتور راضي الزبيدي المحاور والمهارات التي تزود بها الخريجون والتي شملت مختلف الجوانب المعنية بكل دبلوم ..مشيراً إلى أن دبلوم الإدارة الرياضية ضم 34 مشاركاً أنهوا 145 ساعة تدريبية، أما الدبلوم المهني في الإعلام الرياضي والاتصال فقد ضم 32 مشاركاً أنهوا 108 ساعات تدريب.

واختتم مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني كلمته بتوجيه النصح للخريجين والخريجات لتوظيف كافة ما تعلموه خلال مراحل الدراسة في الدبلوم المهني في تطوير مسيرة القطاع الرياضي في إمارة الشارقة والارتقاء بمنظومته لتستمر في تحقيق الانجازات المتنوعة في كافة المجالات.

بعد ذلك تفضل الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي بتسليم الخريجين البالغ عددهم 60 خريجاً شهاداتهم، مهنئاً إياهم وراجياً لهم التوفيق والسداد، كما التقط رئيس مكتب سمو الحاكم صوراً جماعيةً تذكاريةً مع الخريجين والخريجات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول