SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سلطان بن أحمد القاسمي يلتقي وفد مكتب تنظيم الإعلام بوزارة الثقافة والشباب

A-
A+

أكد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام، حرص إمارة الشارقة على تنفيذ رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية إلى دعم كيان الأسرة وتعزيز استقرارها من خلال الأنشطة والبرامج والمبادرات وغيرها مما ينعكس على استقرار المجتمع بشرائحه كافة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه ظهر اليوم وفد مكتب تنظيم الإعلام بوزارة الثقافة و الشباب برئاسة الدكتور راشد خلفان النعيمي المدير التنفيذي للمكتب.

و أكد سموه ضرورة تقديم المحتوى الإعلامي الهادف و المفيد دون المساس بقيم ومبادئ المجتمع، وتعزيز هويته من خلال مختلف البرامج والمبادرات وفق الأهداف و الأسس التي وضعها القادة المؤسسون، والعمل على صون المجتمع من الأفكار والظواهر الدخيلة التي من شأنها الإخلال بالقيم الأصيلة.

تناول اللقاء العديد من الموضوعات المشتركة المعنية بقطاع الإعلام مثل الترخيص والرقابة على المحتوى الإعلامي في إمارة الشارقة ومختلف الوسائل الإعلامية من حيث برامجها وأنشطتها وعروض السينما إضافة إلى الخطط والمبادرات المستقبلية التي تعزز الدور الإعلامي لدعم كيان الأسرة والمجتمع.

و استمع سمو نائب حاكم الشارقة إلى شرح مفصل من المدير التنفيذي لمكتب تنظيم الإعلام حول آلية تصنيف الأفلام السينمائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و أوضح المدير التنفيذي لمكتب تنظيم الإعلام أن جميع التصنيفات المدرجة ستحتكم لمعايير الرقابة المعمول بها في الدولة و التي تستند على مبادئ وقيم المجتمع ووفقا للقوانين والتشريعات التي تحفظ أفراد المجتمع والأسرة الإماراتية من المحتوى العنيف أو الهابط أو الأفكار الدخيلة والترويج لها.

حضر اللقاء الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، ومحمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وطارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول