SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

شباب الأهلي بطلاً لكأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية

A-
A+

اختتمت أمس الجمعة على كورنيش مدينة كلباء بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لاختراق الضاحية لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات والأشبال " بنين وبنات"، التي نظمها اتحاد الإمارات لألعاب القوى بالتعاون مع نادي اتحاد كلباء، حيث ظفر نادي شباب الأهلي بالمركز الأول لفئة الرجال.

وتوًج الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، والدكتور محمد عبدالله المر، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، الفائزين بالمراكز الأولى بعد منافسات قوية ومثيرة.

وأشاد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، بالنجاح الباهر والمشرف الذي حققته بطولة كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات على مستوى الدولة، وقال إن البطولة كانت جيدة للغاية وسط أجواء ممتازة على كورنيش كلباء، بكل تأكيد نحن سعداء بهذا الزخم الجيد لاكتشاف المواهب الموجودة في الأندية ونتمنى التوفيق لاتحاد ألعاب القوى في جهوده الرامية لتطوير اللعبة والمنافسة على أفضل النتائج في المسابقات الاقليمية والقارية والدولية.

كما أشاد بالمستوى الإيجابي للاعبي اتحاد كلباء في موسم " أم الألعاب " بعد إشهار اللعبة في النادي، وقال إن هذا الأمر من شأنه أن يعزز مرحلة التطور في الفترة القادمة بتضافر جميع الجهود.

وعلى صعيد النتائج نجح لاعبو نادي شباب الأهلي في حصد المركز الأول في فئة الفرق رجال بعد حصولهم على 66 نقطة، بينما نال دبا الحصن المركز الثاني وحتا الثالث، كما حصد لاعبه أنور القوز المركز الأول على مستوى الفردي رجال ، وجاء محمد عثمان محمود لاعب نادي العين وصيفاً ونال إبراهيم أسليماني من نادي مليحة المركز الثالث.

وهيمنت لاعبات نادي الشارقة لرياضة المرأة على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقة الأشبال بنات لفئة الفردي عن طريق اللاعبات أميرة عبد العليم ولمياء عبدالعليم ومهرة محمد، بينما نال نادي البطائح المركز الأول لفردي الناشئات عن طريق اللاعبة هارشيب كاور، وتألق نادي دبا الحصن في هذه الفئة بنيله المركزين الثاني والثالث بواسطة اللاعبتين أمونة حمد وجورية أحمد، في حين ذهب لقب الفرق في فئة الناشئات إلى نادي الإمارات برصيد 47 نقطة ونال دبا الحصن المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

كما توج نادي الشارقة لرياضة المرأة في فئة فردي الشابات بواسطة اللاعبتين أنجريدفيليرز ومريم محمد البلوشي، كما تابع النادي تألقه في فئة السيدات على مستوى الفردي بنيله المركزين الأول والثانب بواسطة اللاعبتين شلوي أوريل وفانوسي تيكلي، وحصلت لاعبة البطائح لطيفة صاروخ على المركز الثالث.

وامتدت الهيمنة على المركز الأول لنادي الشارقة لرياضة المرأة في فئة فرق السيدات بحصوله على المركز الأول برصيد 33 نقطة ونال نادي الإمارات المركز الثاني برصيد 80 نقطة.

وظفر نادي الشارقة بالمركز الأول في فئة الأشبال بنين عن طريق اللاعب عادل جيمي ونال لاعب النصر مكتوم أمين المركز الثاني وحمزة يوسف من نادي الحمرية المركز الثالث، في حين نال نادي الحمرية لقب المركز الأول للفرق في فئة الأشبال بنين برصيد 68 نقطة وجاء خورفكان وصيفاً وحتا ثالثاً.

وتصدر نادي الحمرية المشهد في فئة الناشئين على مستوى الفردي بحصوله على المركزين الأول والثالث بواسطة اللاعبين جمال عبدالناصر وأحمد رسلان، وكان المركز الثاني لنادي الشارقة بواسطة اللاعب وليام أساري، بينما تألق نادي الفجيرة على مستوى الفرق في فئة الناشئين وحصد المركز الأول برصيد 76 نقطة وجاء الحمرية ثانياً واتحاد كلباء ثالثاً.

وشهد سباق فئة الشباب على مستوى الفردي تألق نادي اتحاد كلباء بنيله المركزين الأول والثالث بواسطة اللاعبين حمد محمد وناصر سبيل، بينما نال النصر المركز الثاني عن طريق اللاعب جمال الدين عبدالرحمن، كما كان التتويج حليف كلباء في فئة الشباب على مستوى الفرق برصيد 33 نقطة ونال حتا المركز الثاني والنصر المركز الثالث.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول