SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يعرّف بأنظمته التأمينية

A-
A+

في إطار ما يتلقاه صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي من اتصالات يومية وزيارات من قبل المسجلين لديه، سواء من الموظفين والمتقاعدين، يقدم الصندوق كافة المعلومات اللازمة ويعرف بأنظمته التأمينية الواردة في قانون الضمان الاجتماعي لإمارة الشارقة.

ويتلقى الصندوق طوال ساعات العمل الرسمية العديد من الاستفسارات التي يحولها إلى الإدارات المختصة لتتولى توضيح جوانب الحماية التأمينية ونظم الاشتراك وشروط الاستحقاق وآلية احتساب صرف الحقوق التأمينية وغيرها.

وأكد محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام الصندوق، أن منظومة العمل الداخلية للصندوق تعد من أرقى النظم من حيث كفاءة العنصر البشري والأنظمة الإلكترونية والتي تتواكب مع منهجيات عمل الصندوق وتحقق رسوخ أعماله في مجالات اختصاصاته.

وأشار إلى أن الصندوق يسعده تواصل الجمهور لاسيما من المؤمن عليهم في الاطلاع على كافة اختصاصاته التأمينية والتقاعدية والتنظيمية وإحالتها إلى إدارات الصندوق المختصة وبسرعة مهنية للرد عليها وتوفير كافة المعلومات بشأنها.

وأوضح الشامسي أن الصندوق يرسخ كافة السياسات والخطط والبرامج المتصلة بتنمية مختلف أعماله وتعزيز أدائه وفق ما يتطلع إليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة وما يحرص عليه مجلس إدارة الصندوق من تنافسية في تقديم خدماته لأصحاب العمل والمشتركين والمتقاعدين.

وأفاد بأن الصندوق يسعى بشكل متواصل إلى تطوير خدماته وتعزيز تواصله الدائم مع الأطراف ذات العلاقة، سواء من أفراد ومؤسسات وقياس مستوى خدماته لتظل نوعية الخدمة التي يقدمها صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي من أرقى وأسرع الخدمات والسعي المتواصل من خلال فرق العمل بالصندوق إلى ترسيخ ممارسة متميزة في مجال تأمين حياة كريمة للمواطنين المؤمن عليهم وأفراد أسرهم فضلاً عن تحقيق الاستقرار المادي والمعنوي لهم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول