SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

قرعة متوازنة للنسخة الأولى لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021 .. و منتخبنا بالمجموعة الثانية

A-
A+

سحبت في دار الأوبرا بالحي الثقافي "كتارا" بالدوحة قرعة النسخة الأولى لبطولة كأس العرب 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" و تستضيفها قطر في شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 23 منتخبا عربيا.

شهد مراسم حفل القرعة جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ومعالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و مثل اتحاد الإمارات لكرة القدم علي حمد البدواوي عضو مجلس الإدارة و عبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات.

و أسفرت القرعة عن تواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تونس وسوريا وموريتانيا أو اليمن فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات قطر والعراق و المنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين عمان والصومال و المنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين البحرين والكويت.

و ضمت المجموعة الثالثة منتخبات المغرب والسعودية والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين الأردن وجنوب السودان و المنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين فلسطين وجزر القمر ، بينما ضمت المجموعة الرابعة منتخبات الجزائر و مصر والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين لبنان و جيبوتي والمنتخب الفائز من المباراة التأهيلية بين ليبيا والسودان.

و تبدأ البطولة بإقامة مباريات الأدوار التأهيلية التي تجمع 14 منتخبا حيث يلتقي منتخب عمان مع منتخب الصومال و منتخب لبنان مع منتخب جيبوتي ، ومنتخب الأردن مع منتخب جنوب السودان، ومنتخب البحرين مع منتخب الكويت ، ومنتخب موريتانيا مع منتخب اليمن و منتخب فلسطين مع منتخب جزر القمر، ومنتخب ليبيا مع منتخب السودان على أن تتأهل المنتخبات السبعة الفائزة إلى مرحلة دور المجموعات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول