SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

كهرباء الشارقة تعزز خدماتها في خورفكان

A-
A+

 بحث سعادة سعيد السويدي رئيس هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة خلال لقائه اليوم وفدا من المجلس البلدي في خورفكان برئاسة الدكتور راشد خميس النقبي و سعيد عبدالله النقي نائب رئيس المجلس البلدي ومجموعة من أعضاء المجلس تعزيز وتنمية التعاون والتنسيق في مجال التواصل المجتمعي والتعرف على متطلبات و إحتياجات الأهالي والتعريف بخدمات الهيئة وجهودها خاصة في المناطق الجديدة.

وأوضح سعيد السويدي أن الخطة الإستراتيجية للهيئة تتضمن تعزيز وتقوية شبكات نقل وتوزيع المياه في مدينة خورفكان تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة مستمرة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد و نائب حاكم الشارقة بهدف مواكبة مسيرة التنمية الشاملة في مجالات البنى التحتية والطفرة الإنشائية التي تشهدها إمارة الشارقة.

وأكد أن الهيئة تقوم بتنفيذ هذه المشاريع الكبيرة في تقوية شبكات نقل وتوزيع المياه لتواكب التطور والتوسع العمراني في كافة المناطق مدينة خورفكان مشيراً إلى أنه تم التركيز على مناطق الزراعية والصناعية في منطقة الحراي على أن يتم تنفيذ المشاريع على مراحل ووفق دراسات متخصصة ما يسهم في زيادة الكثافة السكانية من المقميين والعالمية و الرخص التجارية بالاضافة الى إمكانية إستثمار العقارات و الأراضي في منطقة الحراي .. لافتا إلى أن الهيئة بصدد بناء مكتب في منطقة الحراي لتوفير كافة متطلبات وإحتياجات الأهالي في المنطقة .

من جانبه أشار الدكتور راشد خميس النقبي إلى أهمية التواصل مع هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وتفعيل التعاون مع كافة إداراتها لتعزيز التواصل المؤسسي في سبيل تحقيق شراكة مؤسسية ذات تطلعات إستراتيجية في تلبية احتياجات المجتمع وتنمية الضواحي والقرى بالإمارة مشيدا بجهود الهيئة وتعاونها الدائم والتنسيق مع المجلس البلدي في خورفكان.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول