SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

منتخبنا يحصد ثلاث نقاط ثمينة من فوز كبير على نظيره الماليزي بأربعة أهداف نظيفة

A-
A+

حصد منتخبنا الوطني لكرة القدم ثلاث نقاط ثمينة في مشواره ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 بعد فوزه الساحق على نظيره الماليزي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد زعبيل بنادي الوصل في دبي بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد و عدد من جماهير المنتخبين.

وافتتح نجم هجوم منتخبنا الوطني علي مبخوت التسجيل في الدقيقة 18 ثم أضاف فابيو دي ليما الهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن المباراة ثم عادا للتهديف مرة أخرى في الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يتقدم منتخبنا الوطني للمركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بفارق الأهداف أمام منتخبي تايلاند وماليزيا صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب المتساويين معه في نفس الرصيد بعد خوضهما 6 لقاءات.

ويتأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال متصدر كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الثماني كما تحصل هذه المنتخبات على بطاقات التأهل لنهائيات كأس آسيا 2023 .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول