SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

نادي مليحة الرياضي يجدد صدارة لاعبيه بذهبية في الوثب الطويل وبرونزية في الرمي بالرمح وبرونزية في التايكوندو

A-
A+

جدد نادي مليحة الرياضي صدارته في عدد من الألعاب الفردية في ظل تفوق لاعبيه وإحرازهم مراكز متقدمة خلال المشاركات التي تشهدها الدولة في عدد من المنافسات ليؤكد اللاعبون قدرتهم على المنافسة وتحقيق نتائج متقدمة تليق بمستوى التحضيرات والإمكانات التي وفرتها الإدارة .

وعزز لاعبو نادي مليحة من مشاركاتهم بتتويج اللاعب عمر أحمد بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل ضمن منافسات بطولة الدولة الفرقية لألعاب القوى .

كما وتقدم زميله فهد إبراهيم  لاعب نادي مليحة من المنافسة والتتويج بفوزه بالميدالية الفضية في مسابقة رمي الرمح وتوج اللاعب فهد إبراهيم  بالميدالية البرونزية في نفس المسابقة.

كما وحقق  النادي برونزية مماثلة للرجال وزن تحت 74  في بطولة الفجيرة الدولية النسخة التاسعة المصنفة دوليا G2  وسط مشاركات عدة ومنافسات قوية .

هنأ حمد بن تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه  رئيس لجنة الالعاب الفردية اللاعبين الفائزين والمتوجين بالميداليات مشيدا مستوياتهم وما حققوه من تشريف على منصات التتويج والتي تعبر عن مدى الدعم الذي يقدمه نادي مليحه لكافة اللاعبين في مختلف الرياضات لاسيما الرياضات الفردية والتي تمثل هدفا للنادي .

وأوضح أن استراتيجية نادي مليحه تشكل في محاوره رؤية ناهضة لتأهيل اللاعبين القادرين على المشاركة من خلال توفير الصالات والمدربين والبيئة الرياضية الخصبة الداعمة لتحقيق الإنجازات ولفت إلى أن النادي يفخر بلاعبيه الذي يمثلون إضافة للنادي وللرياضة في إمارة الشارقة .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول