SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

100 لاعب يشاركون في بطولة الإمارات للشباب والأشبال في الشارقة

A-
A+

 ينظم اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بالتعاون مع نادي الشارقة يوم السبت المقبل بطولة الإمارات للأشبال والشباب للجودو بصالة نادي الشارقة فرع الحزانة، وذلك بدعم من مجلس الشارقة الرياضي.

وقال الاتحاد - في بيانه اليوم - إن البطولة تأتي ضمن أجندة نشاط الموسم وأن باب التسجيل للمشاركة في الحدث أغلق أمس بعد أن تقدم 100 لاعب للمشاركة في المنافسات بمختلف الفئات.

ومن المنتظر أن تجرى إجراءات الوزن الرسمية للاعبين وقرعة المنافسات بعد غد الجمعة، في ظل تطبيق البروتوكول الطبي والإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة، مع السماح فقط بالدخول للفعاليات لمن يحملون نتيجة فحص "كوفيد- 19" سلبية حديثة لا تتجاوز مدتها 96 ساعة.

وتنطلق منافسات البطولة التي تقام بنظام اليوم الواحد بتصفيات الأدوار التمهيدية، وبعدها نزالات الأدوار النهائية، ثم مراسم التتويج وتكريم الفائزين.

ويحرص الاتحاد على تنظيم مثل هذه البطولات بهدف اكتشاف المواهب الواعدة في كل موسم، دعماً للمنتخبات الوطنية لمختلف فئات الجودو، والتي بدورها تستعد للمشاركة في البطولة العربية بالعاصمة الأردنية عمان في مارس المقبل، ويقوم الجهاز الفني لمنتخبات الفئات العمرية بمتابعة البطولة لرصد المواهب الواعدة الجديدة التي يمكن رفد المنتخب بها.

من ناحيته حث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، الجميع على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية والتقيد بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، موجها الشكر لمجلس الشارقة الرياضي ونادي الشارقة وكافه الجهات المعنية التي تدعم مسيرة تطور اللعبة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول