SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

144 دراجا من 16 دولة يشاركون في طواف الشارقة الدولي للدراجات

A-
A+

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لطواف الشارقة الدولي للدراجات، تفاصيل الحدث الدولي الذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، خلال الفترة من 28 يناير الجاري إلى الأول من فبراير المقبل، بمشاركة 144 دراجاً يمثلون 24 فريقاً ومنتخباً من 16 دولة، ومسافته الإجمالية 438.8 كلم موزعة على خمس مراحل.

كما أعلنت اللجنة عن تنظيم طواف محلي للشباب تحت 16 و17 و18 سنة للفردي والفرق، ومسافته الإجمالية 238 كلم موزعة على أربع مراحل، وكذلك سباق خاص للمعاقين يسبق انطلاقة المرحلة الأولى للطواف يوم 28 يناير الجاري.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالمدار بمنطقة الجادة - الشارقة بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وسعادة أسامة الشعفار رئيس الإتحاد الآسيوي للدراجات، وسعادة منصور بوعصيبة رئيس إتحاد الإمارات للدراجات، وسعادة عبدالملك محمد جاني نائب رئيس المجلس، رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، وسعادة عبداللطيف الفردان عضو مجلس الشارقة الرياضي، وياسر عمر الدوخي مدير الطواف، وممثلي الجهات والمؤسسات الراعية والشركاء، وأعضاء اللجنة المنظمة العليا.

وقال سعادة عيسى هلال إن الطواف ليس كغيره من الفعاليات والأنشطة التي ينظمها المجلس على مدار العام.. فهو يحظى بمكانة رفيعة، واهتمام كبير، وله اعتبارات كثيرة، تجعله في مقدمة الأحداث والفعاليات التي تتصدر روزنامة المجلس، ليس في هذا العام، الذي نستهله بنسخته السابعة، وإنما في كل عام منذ انطلاقته الأولى في 2012.

من جانبه أكد سعادة عبدالملك جاني أن اللجنة المنظمة عملت بروح الفريق وحرصت على تقديم كل ماهو جديد فاعتمدت تنظيم طواف محلي لفئة الشباب للفردي والفرق تحت 16 و17 و18 سنة، من أربعة مراحل لمسافة إجمالية تبلغ 238 كم، بحيث يبدأ وينتهي بالتزامن مع الطواف الدولي، كما بادرنا إلى تنظيم سباق خاص لتحفيز المعاقين والاحتفاء بهم قبل انطلاقة المرحلة الأولى للطواف يوم 28 الجاري.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول