SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

3 لاعبين من "الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس" يدخلون التصنيف الدولي لكاراتيه

A-
A+

تمكن ثلاثة من لاعبي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس من دخول التصنيف الأخير للاتحاد الدولي للكاراتيه لفئتي الناشئين والشباب بعد اكتمال مشاركتهم في بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في تركيا مؤخرا.

اللاعبون مع أرقام تصنيفهم هم : يعقوب عباس 47 وعلي يوسف 72 وإبراهيم بخيت 100، حيث يعكس هذا الإنجاز النقلة الفنية المميزة لهم وجهود إدارة التدريب الرياضي وحرص اللاعبين على الاستفادة من المقومات التدريبية التي يوفرها النادي لمنتسبيه.

وأكد أحمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس إدارة النادي اعتزاز النادي بجهود أبنائه وتطلعاتهم نحو الوصول لتحقيق الإنجازات الدولية، موضحا أن دعم مجلس الشارقة الرياضي أسهم بتطوير آليات استكشاف اللاعبين الموهوبين وتطويرهم.

ولفت إلى أن ثلاثي الكاراتيه الحالي هو إحدى ثمرات الرعاية والاهتمام، مثنيا على وجهود ومتابعة إدارة التدريب الرياضي واللاعبين أنفسهم وأولياء الأمور لتواصل فرق النادي سعيها لتحقيق المراكز الأولى.

من جهته قال عبد العزيز الحمادي مدير إدارة التدريب الرياضي إن دخول اللاعبين في التصنيف الدولي يعتبر إنجازا مهما للنادي كونه يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها ويؤكد صحة النهج التدريبي المتبع .

بدورهم أعرب اللاعبون المصنفون عن فخرهم واعتزازهم كون تدريباتهم ومشاركاتهم الناجحة في البطولات أثمرت مكاسب فنية ما يعزز من ثقتهم في أنفسهم للاستمرار والتطور، مشيرين إلى أن التدريب المستمر سيقودهم لنجاح يعزز بدوره من نجاح النادي في رياضات الدفاع عن النفس والرياضة الإماراتية ككل.

كان فريق النادي بالكاراتيه شارك في بطولة الدوري العالمي في سبتمبر الماضي وتمكن لاعبوه من خوض مباريات قوية عديدة أمام لاعبين متميزين فنيا من مختلف دول العالم ما أكسبهم خبرة فنية وذهنية جديدة إضافة إلى التعرف على كل ماهو جديد وحديث في الكاراتيه بالعالم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول