SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"شمس" تستضيف و تكرم الكاتب الدكتور عبدالله علي الطابور

A-
A+

استضافت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" اليوم الكاتب والمؤرخ الإماراتي الدكتور عبدالله علي الطابور في بمقرها الرئيسي خلال ندوة للحديث عن كتابه "تطور المؤسسات الإعلامية في الإمارات وأثرها في التنمية الثقافية" وذلك تزامنا مع إنطلاق النسخة الـ 40 من معرض الشارقة الدولي للكتاب.

حضر الندوة كل من سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس" وسعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس" بجانب عدد من مديري وموظفي شمس.

وتناول الدكتور الطابور خلال الندوة أهم نقاط كتاب تطور المؤسسات الإعلامية في الإمارات وأثرها في التنمية الثقافية حيث طرح رؤيته الخاصة في كيفية توظيف مؤسسات الإعلام إمكاناتها للعب دور أكبر في المشهد الثقافي في الدولة وإلقاء الضوء على أهمية تعزيز منظومة العمل الإعلامي داخل المؤسسات الإعلامية بأحدث الرؤى والإمكانات والأدوات التي تمكنها من الوصول إلى مختلف شرائح المجتمع بجانب إستعراض عناصر الحياة الثقافية والفنية في الإمارات.

وقال سعادة الدكتور خالد عمر المدفع " نحن سعداء بإستضافة الدكتور عبدالله علي الطابور الذي يعد أحد قامات الفكر في دولة الإمارات لننهل من بعض معارفه ورؤاه من أجل الاستفادة منها في تعزيز دور "شمس" في الإرتقاء بدور الإعلام في نهضة المجتمع" مؤكدا أن "شمس" ستظل دائماً منبراً لأصحاب الفكر والرؤى المبدعة والمبتكرة والرامية إلى إحداث تغيير إيجابي في المشهد الإعلامي الإماراتي والعربي من أجل المساهمة في إيصال رسالتهم إلى كل فئات المجتمع.

وفي ختام الندوة كرم سعادة الدكتور خالد عمر المدفع الدكتور عبدالله علي الطابور على جهوده الكبيرة التي استمرت لثلاثة عقود في إثراء المشهد الأدبي والفكري في الإمارات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول