SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

افتتاح عدد من المختبرات التعليمية بجامعة الشارقة

A-
A+

افتتح الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، عدداً من المختبرات العلمية المتخصصة في علوم الفيزياء والجيولوجيا وعلوم الأرض، والتي تم تجهيزها بأحدث المعدات والأجهزة والبرامج التعليمية المتقدمة.

وأكد مدير الجامعة خلال جولته التفقدية على هذه المختبرات، حرص جامعة الشارقة على اقتناء وتزويد مختبرات الجامعة بأحدث النظم والأجهزة التعليمية، لضمان التأهيل العلمي والأكاديمي والمهني لطلبة الجامعة بما يتناسب مع احتياجات أسواق العمل من حيث تكامل تأهيلهم وإكسابهم المهارات العملية اللازمة. وأضاف بأن هذه المختبرات التي تم افتتاحها مجهزة بأحدث تقنيات وبرمجيات الاتصال عن بُعد بحيث يستطيع الطالب الذي يتلقى تعليمه افتراضياً المشاركة والتفاعل مع ما يجرى داخل المختبر مثله مثل الطالب الموجود حضورياً داخل المختبر.

حضر الافتتاح الدكتور معمر بالطيب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والدكتور نوار ثابت عميد كلية العلوم، والدكتور عطا المنان جعفر رئيس قسم الفيزياء التطبيقية وعلم الفلك، والدكتور حسين محمد المهدي عميد الخدمات الأكاديمية المساندة، والمهندس محمود أبو شمة مدير إدارة المختبرات المركزية وأعضاء من الهيئة التدريسية بقسم الفيزياء وكلية العلوم.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول