SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

افتتاح ميدان الرماية الذكي بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة

A-
A+

أكد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس أكاديمية العلوم الشرطية أن التزام الأكاديمية بتطوير منتسبي الشرطة والطلبة الضباط وتوفير المقومات التي تجعلها قادرة على النهوض بمسؤولياتها وأداء واجباتها هو إلتزام ثابت ومن الأولويات التي تحظى برعاية ودعم من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رئيس مجلس الأكاديمية.

جاء ذلك خلال إفتتاح وتدشين سعادته اليوم لميدان الرماية الداخلي الذكي بالأكاديمية والذي يضاف إلى ميدان الرماية الحديث في قسم معهد الشرطة بالخضيرة حيث يتمتع الميدان الذكي بمواصفات فنية عالية تؤهله لإستضافة البطولات المختلفة وتأهيل منتسبي القيادة والطلبة الضباط.

وقال اللواء الشامسي إن افتتاح ميدان الرماية الجديد، والذي جاء تزامنا مع احتفالات الأكاديمية باليوبيل الفضي لإنشائها وبمكرمة سخية من صاحب السمو حاكم الشارقة ويحاكي العمل الأمن بكافة فرضياته ويشمل 8 حارات وأكبر شاشة حرارية يعتبر إضافة نوعية وإنجاز كبير آخر لشرطة الشارقة والأكاديمية .

من جانبه أوضح العميد محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية أن الميدان الذكي يتيح استخدام مختلف صنوف وأنواع الأسلحة ويوفّر أكثر من 900 سيناريو تدريبي يحاكي الواقع إلى جانب إمكانية إضافة سيناريوهات جديدة ويحتسب درجات الرماة من خلال برنامج إلكتروني دقيق جدا عن طريق شاشة الإشعاع الحراري.

حضر الافتتاح سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة وسعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مديرعام الأكاديمية والمدراء العامون ونوابهم ومدراء الإدارات بشرطة الشارقة والأكاديمية وعدد كبير من ضباط الشرطة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول