SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

الإمارات تشارك في اجتماع لجنة الإعلام الأمني بدول «التعاون»

A-
A+

شاركت دولة الإمارات ممثلة بوزارة الداخلية في أعمال الاجتماع ال11 للجنة الإعلام الأمني بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد عن بُعد وناقش عدداً من الموضوعات المتعلقة بمشاريع تطوير عمل الإعلام الأمني، وتعزيز دوره في المجالات المختلفة.

وترأس وفد الوزارة، عبر تقنية الاتصال المرئي، المقدم عبد المطلب الحمادي، مدير إدارة الإعلام الأمني، وضم الرائد الدكتورة ريم صباح، نائبة مدير إدارة الإعلام الأمني، والرائد علي العفاري، رئيس قسم الإعلام الأمني بالإدارة.

وناقش المجتمعون عددا من الموضوعات المتعلقة بتنفيذ قرارات وزراء الداخلية بالمجلس، والتوصيات والمقترحات الواردة في الاجتماع العاشر وما تم العمل به.

كما استعرض الاجتماع تقييم الأعمال التوعوية في الإعلام الأمني، إلى جانب وضع الخطط والبرامج الإستراتيجية المشتركة الخاصة بالأعمال التوعوية في المجالات الأمنية المختلفة.

يذكر أن لجنة الإعلام الأمني لدول مجلس التعاون، تأتي في إطار توحيد الجهود الإعلامية في التوعية وتعزيز الأمن والأمان بدول المجلس، وتطوير إستراتيجية الإعلام، بتبادل الخبرات والتجارب التوعوية الهادفة للحملات الاعلامية بين دول الاعضاء، إلى جانب تطوير العمل الاعلامي بإجراء المزيد من الدراسات والبحوث الخاصة في المجالات الإعلامية للتصدي لمخاطر الحملات المغرضة ومواجهتها من خلال وضع سيناريوهات افتراضية للتعامل معها. 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول