SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

المرحلة الثانية لسوق الحراج بالشارقة تضم 121 معرضا

A-
A+

 تفقد وليد الصايغ الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول – الذراع الإستثماري لحكومة الشارقة اليوم سير أعمال المرحلة الثانية من سوق الحراج التي تتميز بإضافات نوعية ومواصفات مميزة ومفهوم جديد للسوق والمعارض لما فيه مصلحة التجار وأصحاب المعارض و العملاء و يضم السوق في مرحلته الثانية 121 معرضاً و من المتوقع تسليم هذه المرحلة بحلول الربع الثاني من 2022 .

يتميز السوق بموقع إستراتييجي حيوي ويعتبر الوجهة الأبرز لتجار ومتسوقي وعشاق السيارات وتوفر المرحلة الثانية صالات عرض مع مواقف سيارات مناسبة حيث تستثمر شركة الشارقة لإدارة الأصول وفقاً لأجندتها وإستراتيجيتها في مشاريع بنى تحتية متنوعة دعما لعجلة الاقتصاد في الإمارة.

و تأتي المرحلة الثانية من سوق الحراج بإضافات نوعية وعمليات تطوير مميزة ولافتة وهي امتداد لمرحلة التطوير الأولى التي تم استكمالها وتشغيلها بنجاح وكفاءة واقتدار.

وتبلغ مساحة الأرض المخصصة للمرحلة الثانية نحو 600.169 متر مربع فيما تقدر المساحة المبنية نحو 149.6متر مربع تقريباً ويصل عدد المعارض في المرحلة الثانية إلى 121 صالة عرض بمواصفات مميزة.

ويكمل تطوير المرحلة الثانية في هذه المنطقة العدد المحدود من صالات عرض السيارات ما يزيد من قيمة البيع بالتجزئة وهذا بدوره سيحدد منطقة سوق الحراج بأكملها لتكون واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة لشراء وبيع السيارات المستعملة ليس فقط داخل إمارة الشارقة ولكن في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ما يدعم الاستراتيجية طويلة المدى لإمارة الشارقة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول