SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

تفاهم بين جامعة الشارقة ودائرة الأوقاف في مجال الدراسات العلمية والبحوث التطبيقية

A-
A+

وقعت دائرة الأوقاف بالشارقة مذكرة تفاهم مع جامعة الشارقة، بهدف التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الدراسات العلمية والبحوث التطبيقية ودعم المشاريع البحثية لاسيما المرتبطة بالمجالات الشرعية والوقفية، والتعاون في بحث إمكانية إنشاء وقف تعليمي مشترك بين الطرفين والمشاركة في الفعاليات والندوات ذات الاهتمام المشترك، وتنظيم المؤتمرات والملتقيات العلمية والبرامج التدريبية وورش العمل، وتسويق المشاريع الوقفية.

وقع المذكرة عن الدائرة سعادة طالب إبراهيم المري مدير عام دائرة الأوقاف وعن الجامعة مديرها سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، بهدف التعاون المشترك بين الطرفين في مجال الدراسات العلمية والبحوث التطبيقية ودعم المشاريع البحثية.

وأكد سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي أنه بدعم كامل ومستمر من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة تبوأت جامعة الشارقة مكانة مرموقة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، حيث أنها أثبتت تقدمها في شتى المجالات البحثية والعلمية، وتقوم على نشر أبحاثها العلمية الرصينة في المجلات العلمية الموثوقة ضمن قواعد البيانات المحلية والعالمية.

وأوضح أن الجامعة تسعى ضمن خطتها الاستراتيجية إلى خدمة المجتمع والمشاركة في تطويره من خلال التعاون مع كافة الهيئات والمؤسسات المحلية، كما أنها تسعى من خلال كلياتها ومراكزها البحثية المتنوعة إلى تطوير الأبحاث العلمية التي تخدم وتطور وتنمي المجتمع.

من جانبه أكد طالب المري أهمية مذكرة التفاهم، والتي تأتي تتويجاً للعلاقة المميزة بين الدائرة والجامعة ..مشيرا إلى أن هذه المذكرة ستساهم في تحقيق الرؤى والتطلعات ووضع أطر للتعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين تحقيقا للأهداف المشتركة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول