SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جامعة الشارقة تبحث التعاون مع الجامعات الماليزية

A-
A+

بحثت جامعة الشارقة سبل التعاون في مجالات البحث العلمي المشترك مع عدد من الجامعات والمؤسسات العلمية الماليزية.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة على مدى يومين منفصلين، وفدين من ماليزيا ضما كلا من الدكتور حسيني عمر، مدير عام التعليم العالي بوزارة التعليم العالي الماليزية، وأحمد رزلي بن عبد الرحيم، قنصل التربية والتعليم بالقنصلية العامة الماليزية في دبي، ونور عزة عمر، وكيل وزارة العلاقات الدولية بوزارة التعليم العالي، وأحمد دار الأكمل بن محمد علي، نائب قنصل التربية والتعليم بالقنصلية العامة الماليزية في دبي.

وأكد النعيمي أن الجامعة لديها تعاون قوي بالفعل مع عدد من الجامعات الماليزية في مجالات البحث العلمي المشترك، مشيرا إلى أن هذه الاجتماعات ستسفر إلى زيادة وتعزيز التعاون مع الجامعات الماليزية المختلفة.

وقال إن جامعة الشارقة تعمل دائما على مد جسور التعاون مع المؤسسات الأكاديمية في كثير من دول العالم بهدف العمل المشترك لخدمة البشرية من خلال البحث العلمي التطبيقي الهادف لخدمة وتنمية المجتمعات.

من جانبه أعرب الدكتور حسيني عمر، مدير عام التعليم العالي بوزارة التعليم العالي الماليزية، عن سعادته بزيارة جامعة الشارقة، وقدم نبذة عن الجامعات الماليزية وتصنيفها الدولي، وأثنى على السمعة الجيدة لجامعة الشارقة وجودة التعليم لديها.

من جانبها قالت نور عزه عمر، وكيل وزارة العلاقات الدولية بوزارة التعليم العالي الماليزية، إن الجامعات الماليزية تتطلع إلى مزيد من التعاون مع جامعة الشارقة نظرا لسمعتها الهامة على المستوى المحلي والدولي إلى جانب صعودها المستمر في التصنيفات الدولية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول