SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جامعة الشارقة تنظم مؤتمر"التعليم والتعلم في مرحلة ما بعد كورونا" مارس القادم

A-
A+

تُنظم جامعة الشارقة مؤتمرها الدولي بعنوان التعليم والتعلم في مرحلة ما بعد جائحة كورونا"، الذي تُعقد جلساته من 14 الى 16 مارس القادم تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة .

يتناول المؤتمر من خلال عدد من ورش العمل المتخصصة والمحاضرات والجلسات النقاشية والبحثية، مجموعة من المحاور العلمية تركّز على تطوير المناهج التعليمية وفعالية وسائل التقويم ومعاييره لتتلاءم مع العملية التعليمية وطرائق التعليم والتعلم التي تم تطبيقها خلال فترة الجائحة.

كما يناقش المؤتمر تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العملية التعليمية، جاهزية التوظيف والمهارات اللاصفية، الاتجاهات الحديثة والمستحدثة في تطوير البرامج الأكاديمية والبرامج المكملة والمتداخلة، وتحديث اللوائح والسياسات والإجراءات بما يتماشى مع طرائق التعليم الحديثة.

كما يناقش المؤتمر فاعلية الطرائق الحديثة في التعلم الهجين والمدمج، والتقنيات الحديثة في القاعات والفصول التدريسية، والحلول الإبداعية في تدريس المساقات المعملية، وطرق تعليم أصحاب الإعاقة، ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي للبرامج الهجينة والافتراضية.

يشارك في المؤتمر عدد كبير من الباحثين والخبراء والمختصين بشؤون التعليم والتعلم من داخل دولة الإمارات ، ودول العالم، وسيتم عقد جلسات المؤتمر بشكل هجين ، حضوريا و افتراضيا .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول