SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جامعة الشارقة و مجموعة الفطيم يوقعان اتفاقية تعاون

A-
A+

وقعت كلية العلوم الصحية بجامعة الشارقة اتفاقية تعاون مع مجموعة الفطيم للرعاية الصحية لتبادل الخبرات العلمية والطبية والارتقاء بجودة الخدمات الصحية و التعليم و العمل على إنشاء إطار مشترك للأنشطة البحثية وتدريب طلاب المجمع الطبي.

وقع الاتفاقية الدكتور قتيبة حميد نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون الكليات الطبية عميد كلية الطب و الدكتور حيدر سعيد اليوسف مدير عام الفطيم للرعاية الصحية.

تشمل الاتفاقية توفير عدد من الفرص التدريبية العملية و السريرية لطلبة قسم العلاج الطبيعي بالكلية إضافة إلى بحث إمكانية التعاون في تدريب الطلبة من جميع التخصصات من الكليات الطبية بالجامعة بما يؤهلهم للالتحاق بسوق العمل والتميز في أدائهم المهني.

و أكد الدكتور قتيبة حميد أهمية التعاون و العمل خلال الفترة القادمة على توسيع نطاقه ليشمل جميع التخصصات العلمية و الطبية .. موضحا أن التدريب العملي لطلبة التخصصات الطبية في المراكز الصحية المتخصصة تستهدف تأهيلهم للاندماج في سوق العمل بعد انتهاء دراستهم الجامعية.

من جانبه قال الدكتور حيدر سعيد اليوسف إن إستراتيجية مجموعة الفطيم تهدف إلى توفير فرص بناءة للمواطنين في جميع القطاعات والقطاع الصحي على وجه الخصوص.. مشيرا إلى أن الجانبين سيمضيان قدما في إقرار مزيد من برامج التدريب والتأهيل والعمل سويا على إيجاد منظومة تعليمية وتطبيقية داعمة ومحفزة لأبناء دولة الإمارات تسهم في تحقيق التنمية المستدامة و تقوم على توطين الوظائف ومنح الشباب مزيدا من الفرص لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم العملية.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول