SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية في الشارقة تحتفي بالذكرى الـ21 لتأسيسها

A-
A+

 أكدت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي الرئيسة الفخرية لجمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية أن كل ما اكتشفه العلم وما سيكشفه حول أهمية الرضاعة الطبيعية سيسهم في إقناع الحكومات حول العالم للرفع من وتيرة التوعية المجتمعية واستحداث السياسات الضرورية لتسهيل عملية الرضاعة الطبيعية موضحة أن لذلك تأثيرا كبيرا خاصة على حياة المرأة العاملة.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم بمناسبة الذكرى الـ 21 لتأسيس الجمعية إحدى الجمعيات التابعة لإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة - و الذي نظمته الجمعية عن بعد تحت رعاية الشيخة بدور القاسمي بحضور المهندسة خولة عبد العزيز النومان رئيس جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديرات المؤسسات وممثلي الجهات الراعية والداعمة والمتطوعات في الجمعية.

وقالت الشيخة بدور القاسمي : " إن العلم واضح مثلما هي التجربة العملية بخصوص فوائد وأهمية الرضاعة الطبيعية في بناء جيل صحي بدنيا ونفسيا مشددة على أن أهميتها لا تتوقف عند الجانب الصحي والنفسي للأجيال الجديدة وإنما تمتد لتشمل جملة من الآثار الاجتماعية الإيجابية على بناء أسرة متماسكة ومستقرة.

من جانبها قالت المهندسة خولة عبد العزيز النومان : " ننظم هذا الحفل السنوي للتأكيد على التزامنا بترسيخ مفاهيم الأنماط الصحية السليمة لدى أفراد المجتمع كافة وتحسين الصحة العامة للأطفال والأمهات .. ملتزمون في ذلك بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة وماضون بدعمها المتواصل حيث وصل عدد المستفيدين من المبادرات والفعاليات الافتراضية للجمعية إلى حوالي 17.365 مستفيدا.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول