SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

سلطان بن أحمد القاسمي يتفقد مختبرات كلية طب الأسنان بجامعة الشارقة

A-
A+

تفقد سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، قبل ظهر اليوم الأثنين المختبرات العلمية لكلية طب الأسنان بجامعة الشارقة.

 

وتعرف سموه خلال زيارته على أبرز المختبرات العلمية التي تضمها جامعة الشارقة لتخدم العملية التعليمية وتأهيل طلبة الجامعة بأفضل المهارات والعلوم التي تمكنهم في اختصاصاتهم.

 

واطلع سموه على أحدث الأجهزة التعليمية مستمعاً إلى شرح حول إسهامها في تعليم الطلبة وممارسة أحدث الأساليب لتشخيص الحالات المرضية وطرق علاجها الحديثة التي تشارك من خلالها المريض في مراقبة وضع أسنانه وتعمل على تخفيف آلامه.

 

واستمع سموه من طلبة الكلية على مدى استفادتهم من الجوانب العملية في المختبرات واستفادتهم من الأجهزة الحديثة في تطوير مستوياتهم وفي إجراء الدراسات والبحوث العلمية.

 

وخلال زيارته التقى سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي مجموعة من طلبة السنة الخامسة في كلية طب الأسنان الفائزين في الجائزة الثانية بمسابقة مؤتمر الإمارات الدولي لطب الأسنان ومعرض طب الأسنان العربي – إيدك، الذي يعد أكبر معرض ومؤتمر علمي سنوي في مجال طب الأسنان على مستوى العالم، وشاركت فيه 18 جامعة من دول مختلفة في فئة مسابقة الطلبة الجامعيين التي فاز بها الطلبة من جامعة الشارقة.

 

وأشاد سموه بالإنجاز الذي حققه طلبة الكلية متمنياً لهم الاستمرار في تحقيق الإنجازات والاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة في الجامعة لعمل الدراسات والبحوث العلمية الهامة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول