SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجموعة "ألف" العقارية تكشف عن مبنى سكني جديد في "الممشى سيرة"

A-
A+

 كشفت مجموعة "ألف" - الشركة المتخصصة في تطوير أول وجهة أسلوب حياة خالية تماماً من السيارات في إمارة الشارقة..

عن تفاصيل مبنى "سرور 2" الواقع في "الممشى سيرة" ضمن مشروعها الرائد "الممشى" أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق عقدته المجموعة في مركز مبيعات الممشى في 06 مول بالشارقة بحضور عدد من كبار المسؤولين في مجموعة ألف وموظفي قسم المبيعات إضافةً إلى جمع من ممثلي وسائل الإعلام وعدد من المستثمرين في مشاريع المجموعة.

وأكد عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف" جاذبية السوق العقاري في إمارة الشارقة ودولة الإمارات الذي يشكل حافزاً للمجموعة لمواصلة العمل على مشاريعها النوعية وتطويرها وتوسيعها لتلبية متغيّرات الحياة ومواكبة سلوك الناس وأسلوب حياتهم موفرة للقاطنين فيها نمط العيش الرغيد والمستدام.

وأشار إلى أن المبنى الجديد "سرور 2" يستفيد من الإمكانات الفريدة التي يتمتع بها "الممشى سيرة" ويتكون من 211 وحدة سكنية مجهزة بأعلى معايير الجودة العالمية وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة.

ويتميز مبنى "سرور 2" بموقعه المميز للاستفادة من الضوء الطبيعي في التصميم من أجل تقليل استهلاك الطاقة وتخفيف حرارة الجو وكذلك اعتماده على أحدث أنظمة المنازل الذكية الى جانب الحدائق وملاعب كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والكريكت ومساحات خضراء مفتوحة بالإضافة إلى محال للبيع بالتجزئة وصالة ألعاب رياضية وممرات لممارسة رياضة المشي ومركز ترفيه عائلي ومنطقة مخصصة للأطفال ومناطق تسوق وغيرها الكثير.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول