SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مذكرة تفاهم بين مجموعة ألف و مركز "سعيد" لتقديم تسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال في الشارقة

A-
A+

وقعت مجموعة ألف - الشركة المتخصصة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة - ومركز الشارقة لخدمات المستثمرين /سعيد/ مذكرة تفاهم لتقديم مزيد من التسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال في الإمارة لتأسيس أعمالهم أو التوسع فيها انطلاقا من الشارقة وذلك في مختلف الوجهات التابعة للمجموعة ومشاريعها.

وقع المذكرة عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف و مروان صالح العجلة مدير مركز الشارقة لخدمات المستثمرين /سعيد/ وذلك بمقر المركز في القصباء بحضور عدد من ممثلي الطرفين.

وبموجب المذكرة اتفق الطرفان على التعاون بينهما في عرض خدمات مركز "سعيد" على المستثمرين ورجال الأعمال في المشاريع التطويرية التابعة لمجموعة ألف مع تشجيعهم وتحفيزهم للحصول عليها في مجال الاستثمار وإنجاز المعاملات لدى الدوائر الحكومية المختصة.

و أكد عيسى عطايا مكانة إمارة الشارقة وجهة مفضلة للمستثمرين ورجال الأعمال في المنطقة نظرا لما تتمتع به من ميزات وما توفره من تسهيلات ..

وقال إن القطاع العقاري يشكل عنصر الجذب الأبرز في الإمارة بالنظر للمشاريع العقارية المنتشرة فيها والتي تركز على أسلوب الحياة العصري والمستدام ومن بينها مشروع "الممشى" الذي تطوره مجموعة ألف.

و رحب بالمستثمرين الراغبين في الاستفادة من الفرص الاستثمارية المجزية التي تقدمها الشارقة سواء في القطاع العقاري أو القطاعات الاقتصادية الأخرى وعبر عن شكره لمركز الشارقة لخدمات المستثمرين /سعيد/ لتعاونه في تعزيز النشاط الاستثماري بالإمارة وتسريع وتسهيل إجراءات تأسيس الأعمال وأعرب عن تطلعه إلى مزيد من الشراكات لخدمة جميع المستثمرين.

من جانبه قال مروان صالح العجلة إن مذكرة التفاهم تشكل استمرارا لعلاقات الشراكة التي يعمل مركز الشارقة لخدمات المستثمرين /سعيد/ على تطويرها من أجل استقطاب المستثمرين ورواد الأعمال ومساعدتهم على تأسيس أنشطتهم وشركاتهم في إمارة الشارقة بسرعة وكفاءة بهدف الارتقاء بمستوى الاستثمار وتوفير البيئة المناسبة لهم للنمو والتوسع والتطور.

و ثمن العجلة الجهود التي تقوم بها مجموعة ألف في القطاعين العقاري والتجاري من خلال إطلاق المشاريع التي تزيد من جاذبية الشارقة وجهة مفضلة للاستثمار .. مشيرا إلى أن مركز "سعيد" يعمل على تبسيط الخدمات الحكومية وتعزيز جهود الإمارة للنهوض بالخدمات المقدمة للمستثمرين إلى جانب دعم جهود حكومة الشارقة الرامية إلى بناء الشراكات بين القطاعين العام والخاص وتعزيزها.

واتفق الجانبان كذلك على تبادل المطبوعات، والإصدارات، والمعلومات والخبرات وعقد اللقاءات المشتركة وورش العمل والمؤتمرات التي تبحث النواحي الاستثمارية خاصة في مجال تقديم الخدمات والتسهيلات الحكومية لرواد الأعمال والمستثمرين عن طريق مركز "سعيد".

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول