SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

06 مول ينظم "دوري 06 لكرة القدم" لتشجيع أفراد المجتمع على اتباع أسلوب حياة رياضي وصحّي

A-
A+

 انطلقت في 06 مول، أحد مشاريع مجموعة ألف النوعية ضمن قطاع التجزئة والترفيه، يوم الجمعة، 15 أكتوبر 2021، دوري 06 لكرة القدم، بحيث يضم فعاليات تحدي مهارات كرة القدم الهادفة إلى تشجيع أفراد المجتمع على الحركة واتباع أسلوب حياة رياضي وصحّي، والتي تمتد حتى السادس من نوفمبر المقبل.

وتتضمن الفعاليات التي تقام في أجواء حماسية للصغار والكبار، لعبة تحدي مهارات كرة القدم التي تتيح لزوّار المركز التجاري من جميع الأعمار فرصة استعراض قدراتهم ومهاراتهم في الرياضية الشعبية الأولى في العالم، إضافة إلى لعبة تحدي أهداف كرة القدم من خلال التسديد على مرمى الأهداف الإفتراضي.

وإضافة إلى ذلك، وبهدف إضفاء البهجة على وجوه زوّار المركز التجاري 06، يستضيف المول فنان جرافيتي محترف لرسم فن الجرافيتي للزوّار، كما سيتمكن الأطفال من مقابلة الشخصية الكرتونية المفضلة لديهم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع. 

تقام فعاليات دوري 06 لكرة القدم وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية بما في ذلك التعقيم، وقياس درجات الحرارة، والمحافظة على التباعد الاجتماعي، مع إتاحة المجال لأولياء الأمور للاستمتاع بمرافق المول والتسوق في المحلات خلال فترة مشاركة أبنائهم في الفعاليات.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول