SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مخيم قادة المستقبل الإماراتي يختتم أنشطته

A-
A+

استضاف "مخيم قادة المستقبل الإماراتي" على مدار ثلاثة أيام متتالية عددا من الخبراء ورواد الأعمال بهدف مشاركة الطلبة الإماراتيين المنتسبين للبرنامج خبراتهم وتجاربهم والأدوات التي مكنتهم من الوصول إلى أهدافهم وكيفية تجاوز الصعوبات التي واجهتهم خلال رحلتهم في مجال ريادة الأعمال.

ويأتي المخيم ضمن مبادرة برنامج "قادة المستقبل الإماراتي" إحدى مبادرات معهد القيادة في التعليم العالي في جامعة الشارقة، وتهدف إلى الاستثمار في المواهب الإماراتية الشابة والعمل على إكسابهم مهارات القيادة ومساعدتهم على إحداث تأثير إيجابي في مجتمعهم، بالإضافة إلى تدريبهم على المهارات الشخصية والعملية التي يحتاجونها في سوق العمل عند تخرجهم.

وأكد الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة أن الجامعة تركز على طرح المبادرات التي تصب في خدمة وتنمية قدرات الطلبة كجزء من خطتها الاستراتيجية في دعم الطاقات البشرية من الطلبة المواطنين لتأهيلهم علمياً وبحثياً للاندماج في سوق العمل إيمانا من الجامعة بأهمية دور هم في بناء مستقبل دولة الإمارات.

من جانبه أعرب الدكتور ماهر عمر، مدير معهد القيادة في التعليم العالي عن حرص المعهد الدائم على تنفيذ مبادرات وبرامج تدريبية تعزز المهارات القيادية للطلبة بما يساهم في تحسين مخرجات العملية التعليمية في الجامعة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول