SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مدينة الشارقة للإعلام تنظم ثاني حلقات "حوارات شمس" وتناقش "تنمية الأعمال عبر تيك توك"

A-
A+

تنظم مدينة الشارقة للإعلام (شمس) ثاني حلقات مبادرة "حوارات شمس" النقاشية افتراضية عبر منصة "زووم" تحت عنوان "تنمية الأعمال عبر تيك توك"، وذلك يوم غداً الاثنين المقبل (15 نوفمبر 2021) في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

وتستضيف شمس نخبة من الخبراء والمتخصصين في ريادة الأعمال لمناقشة كيفية الاستفادة من منصة تيك توك لتسويق الشركات وتعزيز الأعمال خلال الحلقة النقاشية، وهم جورج شيمبرز مدير إدارة التسويق في شركة دليفرو، وخولة المجيني مدير المعارض والمهرجانات في هيئة الشارقة للكتاب، وسيرج زبال مدير إدارة تطوير الأعمال إمباير إنترتاينمنت، وعارف يحيى رئيس قسم تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان لدى تيك توك لحلول الأعمال العالمي، ومحمد سويدان المؤثر وصانع المحتوى، وأونور ألب أيدين مدير تطوير الأعمال الأول لدى "موسيقى قنوات".

يمكن للراغبين بالحضور، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني 

https://www.shams.ae/Shams-Business-Setup/shamstalks-registration/

وتأتي الحلقة النقاشية "تنمية الأعمال عبر تيك توك" في إطار تنامي منصة "تيك توك" في استقطاب حملات الترويج والتسويق لبيع مختلف المنتجات والخدمات للمستهلكين، وهو ما ينعكس على توفير فرص كبيرة للشركات للنمو والتوسع في مختلف الأسواق في الإمارات والمنطقة والعالم. 

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الشارقة للإعلام (شمس) أطلقت سلسلة الحلقات النقاشية "حوارات شمس" كمبادرة تفاعلية، تهدف إلى طرح العديد من الموضوعات المهمة للنقاش، بهدف تعزيز بيئة الأعمال وتطوير العمل الإعلامي، وذلك من خلال تأهيل الكوادر البشرية من رواد الأعمال، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من أفضل التجارب والممارسات العالمية في تأسيس وتنمية أعمالهم.

وتتيح المبادرة المبتكرة المجال أمام المواهب الشابة لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة في الإعلام ومختلف مجالات الأعمال، وتسهم في خلق مناخ إيجابي، لتطوير العديد من القطاعات الحيوية، لإثراء المشهد الإعلامي و الاقتصادي المزدهر في الإمارة. وناقشت أولى حلقات المبادرة، أهمية «المحتوى المصنوع من قبل المستخدم» في التسويق وتطوير الأعمال. 

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول