SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

موارد الشارقة تنفذ برنامجاً لإعداد مشرفات الحضانات للعودة التدريجية للحياة المهنية

A-
A+

نفذت دائرة الموارد البشرية بالشارقة برنامجاً تدريبياً افتراضياً تحت عنوان " العودة التدريجية للحياة المهنية " ، خاص بمجلس الشارقة للتعليم، استهدف مشرفات الحضانات من كافة مدن ومناطق الإمارة من الشارقة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

حضر البرنامج اكثر من 200 مشرفة واستعرض التغييرات الفردية والمؤسسية، وإدارة التغيير، والعمل عن بعد ومزايا العودة للعمل ، والضغوطات في بيئة العمل ومسبباتها وطرق التعامل معها والإنتاجية وتطويرها، وبناء نظم المتابعة .

كما تناول محاور مخصصة حول الدعم النفسي، والذكاء العاطفي، والأهداف الحياتية كالصحة واللياقة والثروة والعمل والأسرة ، والعلاقات الاجتماعية، وتطوير الشخصية، والعقلية الذهنية والروحانية، والمشاركة المجتمعية ، وجودة الحياة.

ونفذ البرنامج بهدف إعداد مشرفات الحضانات للتعامل مع ظروف المرحلة المقبلة ، و رفع مستوى الوعي والتثقيف الصحي والمهني لديهم وركزت الدائرة على تنفيذ هذا البرنامج لدوره في تأهيل العاملين في المؤسسات والجهات الحكومية وتمكينهم من الاستعداد والجاهزية التامة للتعامل مع كافة مستجدات وضغوطات العصر وركزت على فئة مشرفات الحضانات لأهمية أدوارهم ومواقعهم في خدمات تقديم الرعاية والأمن للأطفال ، وضرورة تحليهم بالمقومات المتكاملة للتعاطي المرن مع كافة الظروف .

وتهتم دائرة الموارد البشرية بتنفيذ البرامج التدريبية التي تتقدم بطلبها الجهات الحكومية المختلفة ، وذلك ضمن منظومتها الدائمة لبرامج التدريب المصممة وفق طلب الجهات والمؤسسات الحكومية في إمارة الشارقة، تلبية لاحتياجاتها المدروسة في التدريب وتعنى بتنمية الكفاءات عبر التدريب لدوره الفاعل في النهوض بكافة المجالات وتطوير منظومة العمل الحكومي ، وترسيخ ثقافة التنمية الذاتية والتعلم المستدام .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول